"دبي للطيران" يتيح مشاهدة العروض الجوية مجاناً في هذه المواعيد

كشف معرض "دبي للطيران 2021"، المقرر أن يكون المعرض الأكبر من نوعه في الإمارات، عن استعداده لاستقبال عشاق الطائرات من مختلف الأعمار لمشاهدة العروض الجوية اليومية خلال الفترة ما بين 14 و18 نوفمبر الجاري، وذلك من منصة "سكاي فيو" المبنية خصيصاً في مطار آل مكتوم الدولي.

وقال المدير الإداري لدى "تارسوس الشرق الأوسط"، تيموثي هاوز في بيان اليوم: "نتطلع للترحيب بجميع الراغبين بمشاهدة العروض الجوية اليومية التي يقدمها مجموعة من أمهر الطيارين من منصة (سكاي فيو) التي توفر للمشاهدين والمصورين موقعاً مثالياً بالقرب من مدرج الطيران".

وتضم الفرق المشاركة في العروض الجوية كلاً من فريق "فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية" التابع للقوات الجوية والدفاع الجوي، وفريق "الفرسان الروس" التابع للقوات الجوية الروسية، وفريق "سريا كيران" التابع للقوات الجوية الهندية، وفريق فريق الصقور السعودي للاستعراضات الجوية.

وتتيح منصة "سكاي فيو" للزوار مشاهدة بعض من أروع الطائرات الحربية والتجارية الضخمة على مستوى العالم، والتي تقتصر رؤيتها عادة على العاملين في قطاع الطيران.

وتتوافر تذاكر "سكاي فيو" مجاناً وبعدد محدود، لذا يُنصَح بالتسجيل مسبقاً.

كما تتوافر حافلات نقل مجاني إلى أرض المعرض من موقع "إكسبو 2020 دبي" ومحطة "مترو ابن بطوطة".

وتستقبل منصة "سكاي فيو" عدداً محدداً من الزوار من الساعة الواحد ظهراً وحتى الخامسة مساءً بين 14 و18 نوفمبر.
 
لمزيد من المعلومات والتسجيل للحصول على تذاكر مجانية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  (https://www.dubaiairshow.aero/skyview) أو SkyviewDXB@ على "إنستغرام".


 

تويتر