العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "طيران الإمارات" تطلق عروضاً جديدة لزيارة دبي و"إكسبو".. تعرف عليها

    أطلقت شركة طيران الإمارات، الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، أحدث مبادرتها في إطار حملة عالمية للترويج لدبي، وجهة سياحية تلبي متطلبات مختلف الزوار خلال فصل الشتاء.

    وأفادت الناقلة في بيان أمس، بأن صفقة الحجز المبكر "إيرلي بيرد إكسبو 2020 دبي"، التي أطلقتها "طيران الإمارات" أخيرا، تتيح للعملاء توفير ما يصل إلى 20% على أسعار تذاكر السفر إلى دبي عندما يحجزون رحلاتهم مبكراً.

    وأوضحت "طيران الإمارات" أن عروضها الترويجية الخاصة المتوافرة حالياً، تشمل ما يلي:

    - خصم الحجوزات المبكرة، إذ يسري هذا العرض الخاص على حجوزات التذاكر لزيارة دبي الصادرة بين 28 سبتمبر الجاري و12 أكتوبر المقبل، للسفر بين 28 سبتمبر 2021 و31 مارس 2022.

    ويشمل الحجوزات خلال تلك المدة عبر موقع: (emirates.com) أو من خلال مركز اتصال (طيران الإمارات) أو منافذ التجزئة أو وكلاء السفريات، على الأسعار الأساسية لـ"طيران الإمارات" في درجتي الأعمال والسياحية، لتذاكر "التوفير" Saver و"المرنة" Flex و"بالغة المرونة" Flex+.

    - بطاقة "إكسبو طيران الإمارات" مجاناً ليوم واحد، حيث إن عملاء "طيران الإمارات" الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها في أي وقت خلال حدث "إكسبو 2020" مؤهلون للحصول على بطاقة دخول إلى "إكسبو" ليوم واحد من "طيران الإمارات" مقابل كل تذكرة طيران.

    - ميل عن كل دقيقة في دبي، إذ يمكن لعملاء طيران الإمارات ربح ميل "سكاي واردز" واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين الأول من أكتوبر المقبل و31 مارس 2022.
    ويستفيد أعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" الحاليين والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 من العرض على emirates.com، لكسب ما يصل إلى 5000 ميل.

    ويسري العرض على جميع تذاكر "طيران الإمارات" الصادرة بين 1 أغسطس 2021 و31 مارس 2022 للسفر خلال "إكسبو 2020"، كما يشمل العرض أيضاً الرحلات التي تسوّقها وتشغّلها فلاي دبي برمز طيران الإمارات "EK".

     

     

     

     

    طباعة