مع اقتراب إكسبو 2020

سول العقارية" تستثمر 20 مليون درهم لتوسعة "سول ليفينج" "

 أعلنت شركة سول العقارية عن استثمارها مبلغا إضافيا قدره 20 مليون درهم بغية توسيع "سول ليفينج" المتخصصة في خدمات التأجير الطويل والقصير الأجل، وكشفت المجموعة عن 16 وحدة سكنية جديدة مزوّدة بالخدمات موزّعة عبر ثلاثة مبانٍ جديدة في دبي، على أن يتم افتتاحها بحلول سبتمبر 2021، قبيل معرض إكسبو 2020 دبي الذي يقام في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. ويأتي ذلك بعد افتتاح 48 وحدة سكنية في برج سول أفنيو في المنطقة نفسها ضمن المرحلة الأولى من مشاريع المجموعة. كذلك، سيتم افتتاح فيلا مؤلّفة من 5 غرف نوم في جزيرة نخلة جميرا ضمن محفظة سول ليفنيج وذلك في أعقاب تشغيل وحدتين إضافيتين في مبنى آيرس أمبر في منطقة الجداف الراقية.

وتضمن الوحدات المفروشة والمجهزة بالكامل والمميّزة بتصاميمها أعلى مستويات الخدمة والمرونة للمقيمين. وكشفت شركة سول العقارية العملاقة عن الهدف التوسّعي الطموح لشركة "سول ليفينج" المتمثّل بتشغيل 100 وحدة سكنية بحلول نهاية العام 2021 وبمضاعفة هذا العدد بالوصول إلى 200 وحدة تشغيلية بحلول الربع الرابع من العام 2022.

وقال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سول العقارية: "يعدّ إطلاق "سول ليفينج" علامة فارقة بالنسبة إلينا كشركة، وذلك بجانب التوسّع الذي أحرزته هذه المجموعة خلال فترة زمنية قصيرة، الأمر الذي يشكّل مدعاة فخر لنا. في شركة سول العقارية، نؤمن بأن الضيافة ستظلّ إحدى أقوى المحرّكات لأعمالنا، لا سيّما مع مواصلة دولة الإمارات العربية المتحدة الانفتاح على سوق السفر الدولي وتطبيق بروتوكولات السلامة الحكومية وتنفيذ حملة التلقيح الشاملة. وفي هذا الإطار، نطمح إلى مواصلة تنويع عروضنا عبر مشاريعنا العقارية البارزة في الإمارات بما يضمن منح ضيوفنا خيارات إيجار طويلة وقصيرة الأجل لا نظير لها في المدينة".

ومع اقتراب موعد معرض إكسبو 2020، والذي من المقرر أن يستضيف 25 مليون زائر ملقّح مع الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي، ستسمح الإقامة في مواقع رئيسية قريبة من المعرض للمقيمين والزوار على حد سواء باستكشاف بعض الوجهات الأكثر شعبية في دبي. ومن هذا المنطلق، تعدّ عروض الإيجار القصيرة الأجل خيارًا مثاليًا لأولئك الذين سيقيمون في المدينة لفترات أطول على امتداد فعاليات المعرض المرتقب.

وستكون سول ليفينج، الشركة المرخصة لتقديم خدمات الإيجار القصيرة الأجل في دبي، الجهة المخصصة لتأمين الوحدات في مبنى سول أفنيو. ويقع سول أفنيو في قلب الخليج التجاري، وهو وجهة استثنائية تعكس أعلى معايير الإقامة العصرية والتصاميم الدقيقة ووسائل الراحة المتميزة، وهو الخيار المثالي للمسافرين من رواد الأعمال والسياح الذين يرغبون في تجربة كل ما تقدمه دبي من عروض، كما أنه يقع على مقربة من نقاط الترفيه والتسلية الرئيسية في دبي، بما في ذلك دبي مول ونخلة جميرا وبرج العرب وممشى  ذا ووك في مساكن شاطئ جميرا.

تويتر