تايجر العقارية أعلنت بدء تسليم الوحدات السكنية للمشترين

250 مليون درهم استثمارات مشروع "ذا سكوير" في دبي

أعلنت شركة تايجر العقارية، عن بدء تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستخدمين النهائيين في مشروع "ذا سكوير"، الواقع في قرية جميرا الدائرية بإمارة دبي، والذي بلغت تكلفته الاستثمارية 250 مليون درهم.
وأفادت الشركة في بيان صحفي أنها تمكنت من بناء وتشييد المشروع والانتهاء منه حسب الموعد الزمني المحدد، بينما جرى تسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستخدمين النهائيين الذين باشروا للانتقال والإقامة في وحداتهم الجديدة.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية: "لقد عملنا بكل جهد وتفاني من أجل تنفيذ وتشييد مشروع "ذا سكوير" بالوقت المحدد التزاماً منا تجاه المشترين والمستخدمين النهائيين بتسليمهم وحداتهم حسب الجدول الزمني، و قد واصلنا أعمالنا مع تطبيق الاجراءات الاحترازية للإنتهاء من أعمال التشييد، والآن سعداء للغاية باستلام المشترين لوحداتهم وانتقالهم إليها".

وأضاف: "يعتبر مشروع "ذا سكوير" من أهم المشاريع التي أطلقتها شركة تايجر العقارية في السنوات القليلة الماضية، حيث حرصنا على اطلاق هذا المشروع الذي يتمتع بموقع متميز، ويضم العديد من المرافق الخدمية للسكان، مما شجع الجمهور على الشراء والتملك خاصة مع اطلاقنا لعروض سداد ميسرة لشراء الوحدات السكنية".

وأكد أن القطاع العقاري ما يزال يحافظ على جاذبيته، موضحاً أن الشركة بصدد دراسة عدد من المشاريع العقارية في دولة الامارات والتي سيجري الكشف عنها بالمستقبل.

وثمّن الزعبي، المبادرات والحوافز التي أعلنت عنها القيادة الرشيدة لدولة الامارات والتي كان لها دور هام وكبير في تعزيز ثقة المستثمرين بالاقتصاد لوطني للدولة، مشيداً بالقطاع العقاري الذي أثبت قدرته على تجاوز أية ظروف أو تأثيرات خاصة مع توجه الجمهور لشراء الوحدات السكنية بغرض التملك أو الاستثمار .

تويتر