العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    يقدّم حلولاً للتحديات أمام رائدات الأعمال

    «سيدات أعمال دبي» و«كرييتيف زون» يطلقان الدورة الثانية من «She Leads»

    البرنامج يستهدف دعم 10 رائدات أعمال. من المصدر

    أعلن مجلس سيدات أعمال دبي و«كرييتيف زون» عن إطلاق الدورة الثانية من برنامج مسرعات الأعمال (She Leads)، وذلك في أعقاب النجاح الذي حققته النسخة الأولى من البرنامج، الذي استهدف دعم أكثر من 100 من سيدات ورائدات الأعمال، على مدار 12 أسبوعاً عبر جلسات تدريبية افتراضية.

    ويقدم البرنامج حلولاً مبتكرة للتحديات التي تواجه سيدات ورائدات الأعمال عند بدء مشروعاتهن، مثل كيفية الوصول إلى التمويل، والتعرف إلى حقوقهن القانونية، وكيفية جذب العملاء، وغيرها من الموضوعات التي تزود المشارِكات بالمعرفة والمهارات اللازمة في هذه المرحلة.

    ويستهدف البرنامج دعم 10 رائدات أعمال، من خلال جلسات تدريبية على مدار أسبوع كامل، لمساعدتهن في إطلاق مشروعات ناجحة، وسيقدم البرنامج لأفضل شركتين ناشئتين فرصة لتسريع أعمالهما، من خلال الحصول على ترخيص التجارة الحرة من قبل «كرييتيف زون»، علاوة على توفير مجموعة كاملة من الحلول، مثل الضرائب والدعم المحاسبي، والخدمات المصرفية، والإعلام والتسويق، وكيفية الوصول إلى التمويل.

    كما سيساعد البرنامج على تعريف الشركات الفائزة بشركاء البرنامج ومنتجات شركات «مايكروسوفت» و«Zoho»، فضلاً عن توفير خدمات الإرشاد والتوجيه لمدة عام كامل من قبل قادة الصناعة ورجال الأعمال.

    وقالت مديرة تطوير الأعمال بمجلس سيدات أعمال دبي، نادين حلبي، في بيان، أمس: «يهدف البرنامج إلى دعم رائدات الأعمال عبر طرق وأدوات مختلفة، ويتضمن ذلك بعض الأدوات التي قد لا يدركها رواد الأعمال بشأن دمج أو تأسيس الشركات، وستستفيد الشركتان الفائزتان بالتعرف إلى آراء قيمة من قبل قادة الصناعة ودعم الخبراء في المراحل الأولى من بناء شركاتهم، معربة عن أملها رؤية أفكار تجارية جديدة تشكل حلولاً للتحديات، وتكون خطوة نحو مستقبل أفضل».

    من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لـ«كرييتيف زون»، لورنزو جوريس، عن سعادته بالبرنامج الذي لا يُعنى فقط بتمكين السيدات لإطلاق مشروعاتهن وأعمالهن التجارية بقوة، بل يهدف أيضاً أن تكون تلك الشركات ذات قيمة مضافة للجميع، مؤكداً أن البرنامج لا يتعلق فقط بإطلاق الشركات، لكنه يركز على المؤسس لتلك الشركات.

    طباعة