طرحت عرضا يشمل الإعفاء من رسوم الخدمات 10 سنوات

"ريبورتاج" تسلم "الراحة لوفتس" خلال الربع الأول من 2021

صورة



كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن قرب اكتمال الأعمال الإنشائية بمشروع "الراحة لوفتس"، بمنطقة شاطئ الراحة في أبوظبي، تمهيدا لتسليم المشروع خلال الربع الأول من العام المقبل.
وطرحت الشركة عرض نهاية العام، والذي يتضمن الإعفاء من رسوم الخدمات العقارية لمدة 10 سنوات، مع السماح بسداد 10% دفعة أولى، و90% عند تسليم المشروع.
ويوفر "الراحة لوفتس 1" نحو 178 وحدة سكنية، فيما يضيف "الراحة لوفتس 2" 124 وحدة سكنية، بمنطقة شاطئ الراحة.
وتباشر "ريبورتاج" تطوير 10 مشاريع توفر نحو 4 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي.
يشار إلى أنه تم بيع المشروع بالكامل باستثناء 19 وحدة توزعت ما بين سكني وتجاري وهي من يشملها العرض
وأوضح إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي لريبورتاج العقارية، أن الشركة حرصت على سير الأعمال الإنشائية بالمشروع وفق الجدول الزمني المحدد، وذلك رغم التحديات المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تمهيدا لتسليم المشروع في الموعد المحدد.
وأكد أن تقدم الأعمال الإنشائية بمشاريع الشركة في أبوظبي ودبي، وتسليم المشاريع وفق الخطط الزمنية المحددة، يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع "ريبورتاج"، والسوق العقاري ككل، ما يدعم أداء القطاع العقاري بالإمارات خلال هذه الأوضاع الاستثنائية.
ويتكون مشروع "الراحة لوفتس 1" من بنايتين، بارتفاع 6 طوابق، تضم استوديوهات ووحدات سكنية ذات غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث، وأربع غرف، وتتميز كلا البنايتين بإطلالات واسعة على القناة أو الشارع الرئيسي، وتوفران عددا كبيرا من المواقف للسيارات لمالكي جميع الشقق، ويحتوي الطابق الأرضي على منطقة ترفيهية ذات مناظر طبيعية مع حوض للسباحة، إضافة إلى صالة ألعاب رياضية وملعب للأطفال، وتتمتع كل شقة بتراس خاص أو شرفة ومطبخ مجهز بالكامل، مع وجود قناة مائية تمر عبر المنطقة.
 

تويتر