إل جي تستحوذ على 20% من حصة سوق تنقية الهواء في الإمارات

أعلنت (إل جي إلكترونيكس) عن استحواذها على 20% هذا العام من حصة سوق تنقية الهواء في الإمارات، والتي تبلغ قيمتها حوالى خمسة ملايين دولار، فيما استحوذت على 23% من سوق معدات التبريد (باستثناء أنظمة التبريد) محلياً، والتي تقدر قيمتها بـ 200 مليون دولار في الدولة.

جاء ذلك في بيان للشركة، أمس، تضمن معلومات تقييم السوق الداخلي لـ "إل جي"، وهي مُستخرجة من البيانات التي تم الحصول عليها من جمعية أبحاث ومعلومات خدمات البناء (BSRIA)، واستشعار السوق المحلي على أرض الواقع، وتعتبر بيانات تقديرية لعام 2020.

وذكرت الشركة في بيانها الصحافي: "يتم حالياً تركيب أنظمة تدفق التبريد المتغير (VRF) من "إل جي" في عدة مواقع بالإمارات، ومنها، المدينة المستدامة في دبي، وفلل شاطئ السعديات في أبوظبي، والجامعة الأميركية، ومجمع فيلات شاطئ المرفأ المكون من 410 عقار، بالإضافة إلى مدرسة دلهي الخاصة برأس الخيمة (DPS)، ومصنع مطبعة مجان. وتحافظ الشركة على مركزها في طليعة الشركات المزودة لحلول الهواء لدى العديد من الهيئات المحلية وتفخر بتقديم خدمات متميزة وفريدة مقارنةً بمنافسيها.

وقد كشفت "إل جي"، في معرض إيفا 2020، عن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء Air PuriCare، وهو جهاز يستخدم مرشحين H13 HEPA ليوفر الهواء بجودة أفضل أثناء التنقل.

 

طباعة