افتتاح أكبر صالة عرض نيسان بالمنطقة في دبي

    كشفت العربية للسيارات عن أكبر صالة عرض بمفهوم عصري جديد في المنطقة لعلامة نيسان، تقع على شارع الشيخ زايد. وتركز على تقديم خدمات استثنائية لعملائها من خلال التكامل السلس لجميع نقاط التعامل ضمن رحلة العميل، والحرص على الابتكار وتقديم تجارب جديدة للعملاء، لتعزيز التحول الرقمي الذي يميز كافة جوانب الحياة اليومية.

    وقال المدير الإداري لـ"نيسان" الشرق الأوسط، تييري صباغ: "تربطنا مع العربية للسيارات علاقة شراكة قوية تمتد لأكثر من 50 عامًا، ويمثل افتتاح صالة العرض الجديدة محطة رئيسية في شراكتنا الطويلة. ويلبي هذا المفهوم الجديد والمبتكر توقعات العملاء المختلفة، ويهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة إليهم، بما يضمن لهم الاستمتاع بنفس التجربة التي تقدمها العلامة التجارية حول العالم لتتوافق مع أنماط الحياة الحديثة. ولأننا نضع عملائنا في محور كل ما نقوم به، ستضمن صالة العرض توفير تجربة رقمية تتوافق مع توقعاتهم، قبل عملية البيع وأثناء التجربة وبعدها".

    وقال الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات، ميشال عياط: "إن الشراكة القائمة بين العربية للسيارات ونيسان تعد تاريخية؛ فعلى مدار العقود الخمسة الماضية، لم نعمل على توفير تجربة نيسان الحقيقية لعملائنا فحسب، بل حرصنا على تجاوز توقعاتهم أيضًا، من خلال تقديم خدمات استثنائية لهم. وتؤكد صالة العرض الجديدة مدى تفانينا على الارتقاء بمعايير خدمة العملاء، من خلال تقديم تجربة مبتكرة تستجيب لتطلعاتهم. وبما أننا نضع خدمة العملاء في مقدمة اهتماماتنا، فإن صالة العرض الجديدة تعتمد وتقدم أحدث التقنيات وتتتميز بتصاميم جمالية، تضمن لهم تجربة مميزة لا تنسى كل مرة".

     

    طباعة