25 مليون عضو في "سكاي واردز طيران الإمارات"

وصل عدد أعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لطيران الإمارات وفلاي دبي، إلى 25 مليوناً.

وأفاد بيان صحافي أصدرته الناقلة أمس أن "سكاي واردز طيران الإمارات" سيحتفل بهذه المناسبة مع أعضائه، حيث سيستمتع المسافرون، اعتباراً من 12 سبتمبر الجاري، بمفاجآت وعروض متميزة. وتشمل العروض 25% خصماً على ترقية درجة السفر وتذاكر المكافآت على عدد من الرحلات من وإلى دبي، وأسعاراً خاصة عند الدفع بتركيبة نقد+ أميال على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي، و25% خصماً عند شراء أو إهداء الأميال. كما سيستمتع المسافرون عبر المبنى 3 المخصص لرحلات طيران الإمارات بمسابقات وجوائز مميزة اعتباراً من 22 سبتمبر.

وانضم إلى البرنامج خلال الأشهر الـ18 الماضية خمسة ملايين عضو جديد، أي بمعدل 277777 عضواً كل شهر و9259 عضواً كل يوم وست أعضاء كل دقيقة. وتحتل المملكة المتحدة الصدارة على قائمة البلدان من حيث عدد الأعضاء (3.2 ملايين عضو)، تليها الولايات المتحدة الأميركية (2.3 مليون عضو)، وأستراليا (1.9 مليون عضو)، ثم الهند (1.8 مليون عضو) ودولة الإمارات العربية المتحدة (1.7 مليون عضو).

وتختلف عروض برامج مكافأة ولاء المسافرين وتتعدد حول العالم لكن ما يميز برنامج سكاي واردز طيران الإمارات هو ريادته وتقديمه خدمات فريدة من نوعها.  وتعد الشراكة مع دبي مول خير دليل على ذلك، حيث انه البرنامج الأول في العالم الذي يوفر إمكانية كسب الأميال على جميع المشتريات في كافة متاجر مركز التسوق الشهير. ويستفيد أعضاء الفئة البلاتينية من مزايا جديدة تشمل أميال الفئة وترقية درجة السفر مجاناً من خلال المشاركة في ألعاب وأنشطة شخصية. وتساهم العروض في تحسين تجربة الحجز لأعضاء سكاي واردز عند البحث عن الرحلات والأسعار عبر الإنترنت.

وكان "سكاي واردز طيران الإمارات" قد أطلق خلال السنوات الثلاث الماضية ثلاثة تطبيقات تسهل كسب واستبدال الأميال.

ونال "سكاي واردز طيران الإمارات" هذا العام 3 جوائز هي: أفضل برنامج ولاء مسافرين دائمين من "بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط"، وجائزة التميز الإداري من "غلوبال فلايت" وأفضل برنامج مكافآت لناقلة جوية في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية.

طباعة