74 مليون درهم صفقة بيع شقة سكنية بدبي

كشفت "بروبرتي فايندر"، المنصة العقارية المتخصصة في التسويق العقاري، عن قائمةٍ من العقارات الأغلى ثمناً التي تم بيعها خلال الشهور الأولى من العام الجاري حتى الآن، ويأتي في صدارة القائمة شقة على المخطط مكونة من 5 غرف نوم بمساحة 24 ألف قدم مربعة؛ ضمن مشروع "ون بالم" التابع لشركة "أمنيات العقارية"، والتي تم بيعها بمبلغ 74 مليون درهم إماراتي.

وحلّت في المرتبة الثانية فيلا مكونة من 6 غرف نوم بمساحة 17.800 قدم مربعة في "مجمع تلال الإمارات السكني"، والتي تم بيعها بمبلغ 64 مليون درهم إماراتي في السوق الثانوية، فيما جاءت في المرتبة الثالثة م فيلا مكونة من 5 غرف نوم تقع ضمن مشروع "جاردن هومز" في سعفة نخلة جميرا، والتي تم بيعها في السوق الثانوية بمبلغ 51 مليون درهم إماراتي.

وتشمل أيضاً قائمة الصفقات العقارية الخمسة الأعلى قيمة لعام 2019 شقةً مؤلفة من 5 غرف نوم تقع في برج ’إل بريمو‘ بمنطقة اوبرا دبي في منطقة "داون تاون دبي"، والتي بيعت على المخطط بسعر 43.5 مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى شقة على المخطط مكونة من 4 غرف نوم في ’رويال أتلانتس ريزورت آند ريزيدنسيز‘ بسعر 43 مليون درهم إماراتي.

ويشهد برج ’إل بريمو‘ من "إعمار" مستويات طلب جيدة، مع بيع شقة أخرى على المخطط مؤلفة من 5 غرف نوم بسعر 42.9 مليون درهم إماراتي.

ومن الجدير بالذكر، أن في العام الماضي احتلت فيلا ضمن "مجمع تلال الإمارات السكني" المرتبة الأولى للعقارات الأغلى ثمناً، حيث جرى بيعها مقابل 90 مليون درهم إماراتي.

طباعة