الإمارات اليوم

"اتصالات" تطلق عروضا خاصة خلال شهر رمضان المبارك

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق عروض خاصة لعملاء الدفع الآجل والمسبق من أجل البقاء على تواصل دائم مع العائلة والأصدقاء خلال أيام الشهر الفضيل، وتشمل العروض "باقة رمضان الاجتماعية"، وعرض مضاعفة الرصيد بنسبة 100% عند إعادة الشحن.

وتعليقاً، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" خالد الخولي، يسرنا الإعلان عن هذه الباقات الحصرية بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يعكس الاهتمام البالغ الذي توليه اتصالات لعملائها الكرام، فضلاً عن إدراكها للقيم الروحية الكبيرة الذي يضفيها هذا الشهر الفضيل، وحاجة العملاء في البقاء على تواصل دائم مع الأهل والأصدقاء ومشاركة لحظاتهم المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة الأحداث اليومية المهمة على مدار الشهر".

وتقدم "باقة رمضان الاجتماعية" للعملاء 25 غيغابايت من البيانات المخصصة لتطبيق (سناب شات وانستجرام وتويتر) مقابل 100 درهم فقط. ويسمح هذا العرض لعملاء الدفع الآجل والمسبق بمشاركة اللحظات عبر قصص سناب شات وانستجرام، علاوةً على مشاركة مقاطع الفيديو المباشرة من تويتر، ومتابعة الآخرين والاطلاع على أخر التطورات والأحداث دون القلق من نفاد البيانات.، وسيكون العرض متاحاً لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك، ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة رمضان الاجتماعية عبر طلب *135*100#.

وبالنسبة لعملاء "واصل" المدفوع مسبقاً، يمنحهم عرض رمضان المميز مضاعفة الرصيد 100% على كل عملية شحن بقيمة 30 درهماً أو أكثر، حيث يمكن استخدامها لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة والاتصال بالإنترنت على أساس الوقت المستخدم بالدقائق من خلال خدمة "تشغيل/إيقاف البيانات" وخدمة "مشاهدة الفيديو حسب الطلب" ويكون الرصيد الإضافي صالح لمدة 7 أيام من تاريخ إعادة التعبئة ويستهلك بعد انتهاء الرصيد الرئيسي.

كما يمكن لمشتركي "واصل" الاشتراك مجاناً من أول يوم من شهر رمضان وحتى الرابع من يونيو 2018 عن طريق الاتصال بالرقم *101*100# قبل عملية إعادة الشحن.

ضريبة القيمة المضافة 5% (درهم):