«فلاي دبي» تستأنف رحلاتها إلى أربيل بـ 7 رحلات أسبوعياً

استأنفت «فلاي دبي»، رحلاتها المنتظمة إلى مدينة أربيل العراقية، حيث هبطت رحلة الناقلة، أول من أمس، في مطار أربيل الدولي.

وكانت رحلة «فلاي دبي» FZ203 قد غادرت الساعة 14:05 من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي، فيما غادرت رحلة العودة FZ204 من مطار أربيل الدولي الساعة 17:05 لتصل مطار دبي الدولي الساعة 20:55.

وستبدأ الناقلة رحلاتها اليومية اعتباراً من 25 مارس الجاري.

وتشغّل «فلاي دبي» سبع رحلات أسبوعياً إلى أربيل باستخدام طائراتها الحديثة من طراز «بوينغ 800-737»، لتوفر خدمات عالية للمسافرين سواء على الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال. وتتيح رحلات «فلاي دبي» مزيداً من خيارات السفر بين أربيل ودبي، وعبرها، الى أكثر من 100 وجهة على شبكة «فلاي دبي».

ونمت أعداد المسافرين عبر «فلاي دبي» بين أربيل ودبي بنسبة زادت على 161% منذ انطلاق عملياتها في عام 2010.

وتوفر رحلات «فلاي دبي» للمسافرين خيارات مرنة لمواصلة رحلاتهم بسهولة الى وجهاتها العالمية أو عبر شراكتها مع «طيران الإمارات» من خلال اتفاقية «الرمز المشترك»، والوصول الى أسواق رئيسة، مثل الصين وكوريا وماليزيا والسعودية وبفترات انتظار قصيرة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «فلاي دبي»، حمد عبيدالله، إن «استئناف (فلاي دبي) لرحلاتها الى أربيل يؤكد التزام (الناقلة) بتوفير خدمات نوعية للمسافرين بين دبي وأربيل. وهناك طلب كبير على رحلات (فلاي دبي) الى اربيل، وهذا الطلب يدفعنا دوماً الى تطوير خيارات السفر لعملائنا، كما أن توسيع شراكتنا مع (طيران الإمارات) يتيح للمسافرين مزيداً من الرحلات الى مختلف الوجهات».

وأضاف عبيدالله: «تعد أربيل واحدة من اكبر المدن العراقية، وهي مركز تجاري واقتصادي مهم بفضل تنوع مشروعاتها في قطاعات البنية التحتية والطاقة والسياحة وغيرها، ونحن حريصون على خدمة هذه الوجهة الحيوية».

وتُعد السوق العراقية سوقاً محورية لـ«فلاي دبي»، حيث تسيّر اليها الناقلة 37 رحلة اسبوعياً الى مدن بغداد والبصرة والنجف اضافة الى أربيل، وتوفر رحلات الربط عبر دبي خيارات واسعة للمسافرين من العراق الى شبكة واسعة من وجهات الناقلة في أوروبا وآسيا والهند وروسيا.

تويتر