تفاهم بين «ستراتا» و«اسيستانس إيروناتيك» لدعم تصنيع الطائرات

وقّعت شركة «ستراتا للتصنيع»، المملوكة لشركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، أمس، مذكرة تفاهم مع شركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال»)، الشركة الفرنسية المتخصصة في توفير خدمات قطاع صناعة الطيران، وذلك على هامش فعاليات معرض دبي للطيران.

وستمكّن مذكرة التفاهم كلاً من «ستراتا» وشركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال» من التعاون في مجال خدمات دعم تصنيع الطائرات، وتعزيز قدرات سلسلة التوريد، بما يتماشى مع استراتيجية «ستراتا» الهادفة إلى ضمان الاستدامة، وزيادة القدرة التنافسية، وتحقيق النمو المستقبلي.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتا»، إسماعيل علي عبدالله، والرئيس التنفيذي لشركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال»، جيل تشوبي.

وقال إسماعيل علي عبدالله في بيان، أمس: «تتمتع كلٌ من شركة (ستراتا)، وشركة (اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال) برؤى وقيم مشتركة، تشكلان دعامةً أساسية للتعاون الوثيق بين الشركتين في استكشاف فرص الاستفادة من المصالح التجارية المشتركة، وتطوير المشروعات والعمليات التي تعود بالنفع على الجانبين، وستمكّن هذه الشراكة القوى العاملة في (ستراتا) من الاستفادة من خبرة (اسيستانس إيروناتيك) لتطوير منتجاتنا وخدماتنا، وتعزيز قدرات سلسلة التوريد في الشركة، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في قطاع صناعة الطيران».

من جانبه، قال جيل تشوبي: «ستسهم هذه الشراكة في الجمع بين خبراتنا في مجالات هندسة التصنيع، والإنتاج، وسلاسل التوريد، والإصلاح والصيانة لكل الطائرات المدنية والعسكرية، وبين خبرات (ستراتا) كمساهم أساسي في قطاع صناعة أجزاء هياكل الطائرات على المستوى العالمي، ما سيمكننا من تقديم استراتيجية موحدة، تقوم على الاستدامة والتنافسية والجودة والنمو لشبكة شركائنا من شركات صناعة الطيران العالمية».

 

تويتر