أحمد بن سعيد: «دبي الجنوب» وجهة مثالية للشركات العالمية

أحمد بن سعيد يدشن مصنع «نستله - المها» في «دبي الجنوب». من المصدر

دشّن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات»، أمس، مصنع «نستله - المها»، وهو المصنع رقم 18 لـ«شركة نستله الشرق الأوسط» في المنطقة.

وقال سموه إن مشروع «دبي الجنوب» يوفر مزايا استراتيجية تجعل منه وجهة مثالية وجاذبة للشركات العالمية الرائدة، كما يشكل ركيزة محورية في رؤية دبي، الرامية إلى توفير منصة شاملة تلبي احتياجات قطاع الطيران، والنقل الجوي، والخدمات اللوجستية، ومختلف النشاطات التجارية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران و«دبي الجنوب»، خليفة الزفين، أن «نستله» تعتبر من أوائل المستثمرين في «دبي الجنوب» نظراً للإمكانات الكبيرة والواعدة لهذا المشروع، باعتباره منصة اقتصادية تستشرف آفاق المستقبل، لافتاً إلى أن الشركة انطلقت في خطوتها هذه، مستفيدة من البنية التحتية المتينة، والتسهيلات المتوافرة في المشروع، والتي تعزّز نمو الأعمال وتطويرها.

بدوره، أشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة «نستله»، ماركو ستيميبري، إلى أن افتتاح مصنع «المها» يمثل التزام الشركة نحو المستهلك، ورغبتها في الاستثمار، وتأمين الوظائف.

وأضاف أن هذا الاستثمار البالغة قيمته 530 مليون درهم في المصنع، إضافة نوعية لأعمال الشركة في المنطقة، فضلاً عن أنه دليل على ثقة تامة بالمكانة الرائدة لإمارة دبي ودولة الإمارات، كمركز ديناميكي يتسم بالاستقرار والتنافسية لتأسيس الأعمال.

 

تويتر