يضم 320 وحدة في «وسط مدينة دبي»

«إعمار» تكشف عن «فيدا رزيدنس» للشقق الفندقية

المشروع يتيح للمتعاملين الاختيار من بين باقة متنوعة من الوحدات. من المصدر

كشفت «إعمار العقارية»، أمس، عن مشروع «فيدا ريزيدنس ـ وسط مدينة دبي» للشقق الفندقية، الذي يعد ثاني مشروعات علامتها التجارية «فيدا»، بعد مشروع «فيدا رزيدنس ـ ذا هيلز» الذي أطلقته أخيراً.

ويستقي المشروع السكني الجديد، الذي يضم 320 شقة فندقية، تصاميمه وأجواءه من «فيدا للفنادق والمنتجعات»، العلامة الفندقية التابعة لـ«إعمار».

ويقدم «فيدا رزيدنس ـ وسط مدينة دبي» للمتعاملين فرصة الاختيار من بين باقة متنوعة من الوحدات السكنية، التي تشمل الشقق الفندقية، التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثاً أو أربعاً.

ويرتبط المشروع، المؤلف من 57 طابقاً تعلو منصة مكونة من ثلاثة طوابق، بفندق «فيدا وسط دبي» مباشرة عبر جسر زجاجي مكيّف الهواء، ما يتيح للسكان إمكانية الوصول بسهولة إلى الفندق.

وستقدم «فيدا للفنادق والمنتجعات» خدماتها الشاملة والمتكاملة لسكان المشروع.

وستطلق «إعمار» مبيعات «فيدا رزيدنس- وسط مدينة دبي» في كل من دبي وأبوظبي ولندن وباكو (أذربيجان)، إضافة إلى معرض خاص بالمشروع في الرياض.

ويمكن للمستثمرين المرتقبين التسجيل على وحدات «فيدا رزيدنس - وسط مدينة دبي» من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، ابتداء من اليوم.

وستجري المبيعات في مركز مبيعات «إعمار» في «إعمار سكوير» بوسط مدينة دبي؛ ومركز مبيعات «إعمار» في برج النهضة في أبوظبي، ابتداء من الساعة الواحدة ظهراً؛ وفي فندق «إنتركونتيننتال بارك لين» ابتداء من التاسعة صباحاً؛ و«فيرمونت باكو» عند الواحدة ظهراً؛ إضافة إلى عرض خاص بالرياض في فندق «الفيصلية» ابتداء من الساعة 12 ظهراً، وذلك في 18 يناير الجاري.

طباعة