تطلق رحلة يومية إلى العاصمة الأميركية نهاية مارس

«الاتحاد للطيران» تنظم معرضاً على متـن طائرة في واشنطن

المعرض منح الضيوف فرصة للتعرف إلى خدمات «الاتحاد للطيران». من المصدر

نظمت شركة الاتحاد للطيران، أمس، معرضاً على متن طائرتها الجديدة من طراز بوينغ ‬777 لنخبة من الضيوف في واشنطن، استعداداً لإطلاق رحلة يومية من أبوظبي إلى العاصمة الأميركية اعتباراً من نهاية مارس المقبل، وذلك بحسب بيان صحافي أصدرته الشركة.

وقالت الشركة إن المعرض منح الضيوف من الدبلوماسيين والمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال فرصة طيبة للتعرف إلى خدمات الشركة قبل البدء في تشغيل رحلاتها إلى واشنطن، مشيرة إلى أن الطائرة حلّقت في جولتها الأولى من مصنع بوينغ إيفريت الأسبوع الماضي، وتوقفت في مطار دالس الدولي للمشاركة في الفعالية.

إلى ذلك، قالت نائب الرئيس لخدمات الضيوف في «الاتحاد للطيران» أوبري تيدت: «في إطار تطوير خدمات الضيوف، تسعى (الاتحاد للطيران) إلى الخروج على المألوف في هذا القطاع، ونقيس خدماتنا بأرقى الفنادق والمطاعم العالمية»، مشيرة إلى أنه «يتم تدريب الموظفين كي يكونوا خبراء في قطاع الضيافة، فهم يدركون تماماً أن العناية بكل ضيف على حدة تمثل ركيزة أساسية لتميّز خدماتنا سواء على الأرض أو في الجو». بدوره، قال نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في «الاتحاد للطيران» دانيال بارانجر: «تمتد واشنطن على مساحة شاسعة، وتحظى باقتصاد قوي، ومن المتوقع أن تلعب هذه الوجهة دوراً حيوياً في مواصلة نمو الشركة داخل السوق الأميركية وتوطيد العلاقات بين الولايات المتحدة الأميركية وبين دولة الإمارات».

تويتر