أخبار الشركات

«آبار» تجمع مليوني درهم لـ«الإمارات للنفع»

حققت جوائز «لوريوس العالمية الرياضية»، التي أقيمت في قصر الامارات، أمس، نجاحاً كبيراً، إذ تمكنت شركة «آبار» من خلال استضافتها الحدث من جمع أكثر من مليوني درهم للأعمال الخيرية خصصت لمؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة آبار، الشريك المضيف للحدث، خادم عبدالله القبيسي: «أنشئت جوائز لوريوس الرياضية العالمية كواحدة من أفضل الجوائز العالمية للاحتفال بالتفوق الرياضي، ويعد الأداء العالمي من أخلاقيات العمل لدى (آبار)، ورؤية كل هؤلاء الرياضيين المميزين تظهر أن شراكتنا مع (لوريوس) كانت شراكة ناجحة، إذ إن الجوائز حطت في أبوظبي للعام الثاني على التوالي».

وتعد جوائز «لوريوس»، التي تكرم الإنجازات الرياضية التي تمت خلال عام ،2010 من أهم الجوائز العالمية التي تكرم الرياضيين، إذ إنها تماثل جوائز الأوسكار في عالم الفن، وحضرها اكثر من 1000 من الشخصيات المهمة ونجوم الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

 

«إيميرسون» تفتتح مركز خدمة لمعايرة التدفق

أعلنت شركة «إيميرسون لإدارة العمليات»، إحدى شركات مجموعة «إيميرسون»، التي تقدم مجموعة واسعة ومبتكرة من الحلول الخاصة بأتمتة العمليات في عدد من الصناعات المختلفة، عن افتتاح أول مركز لها لخدمة المعايرة في منطقة الشرق الأوسط والواقع في أبوظبي.

ويمثل المركز استثماراً بقيمة ثلاثة ملايين دولار، وسيقدم خدماته بشكل محلي للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بأحدث تجهيزات المعايرة المعتمدة من معهد «في إس إل» لقدرات القياس والمعايرة.

وقال رئيس مجموعة إيمرسون في الشرق الأوسط وإفريقيا، ديف تريدنيك: «سيقدم المركز خدماته المحلية المعتمدة التي تحتاجها المنطقة، إذ لم يسبق أن توافر للعملاء في المنطقة مركز محلي للمعايرة معتمد دولياً، ليقصي المسائل المتعلقة بهدر الوقت ويساعد على خفض تكاليف معايرة مقاييس التدفق».

وإضافة إلى معايرة مقاييس التدفق، يقدم المركز الجديد مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك تشخيص مقاييس التدفق وتقييمها، وخدمات شهادة الفحص، تقديم الوثائق اللازمة لتحديد جودة المعايرة والفحص وإصلاح المقاييس، توفير برامج التدريب المصممة للمعامل ضمن المركز أو ضمن منشآت العملاء.

 

«إيروس» تفوز بجائزة «سوبر براندز 2011»

فازت مجموعة «إيروس»، الموزع الحصري لمجموعة من الماركات الإلكترونية العالمية مثل «سامسونغ»، «هيتاشي»، «لينيكسيس»، «كاندي» و«تي سي إل»، بجائزة «سوبر براندز» عن العام .2011

وكان مجلس جائزة «سوبر براندز» المكون من 10 شخصيات بارزة في عالم الأعمال، منح مجموعة «إيروس» الجائزة بعد إجراء تقييم شامل لعلامتها التجارية.

وتم اختيار مجموعة «إيروس» من بين 60 علامة تجارية في الإمارات، بعد أن خضع أكثر من 700 علامة تجارية للمراجعة الشاملة.

يشار إلى أن «سوبر براندز» تعنى بالعلامات التجارية التي تحقق أرقى المعايير المعتمدة، وهي هيئة عالمية مستقلة تصنف العلامات التجارية المتميزة وتلتزم بالتعريف بها.

وتعد مجموعة «إيروس» التجارية، شركة تابعة لمجموعة شركات البدري التي تضم أكثر من 10 شركات.

 

«غرفة عجمان» تعلن نتائج «فالك النيشان»

أعلنت غرفة تجارة وصناعة عجمان عن نتائج «جائزة الإدارة المتميزة لغرفة تجارة وصناعة عجمان» تحت شعار «فالك النيشان»، إذ فازت خمس إدارات بدرجات مرتفعة.

وحل في المركز الأول إدارة العضوية والمعاملات، تلاها إدارة الاتصال المؤسسي، ثم إدارة تقنية المعلومات في المرتبة الثالثة، بينما حلت إدارة الإعلام والترويج رابعاً، وفي المركز الخامس جاء مركز التدريب والتطوير.

وقال بيان صدر من الغرفة أمس: «تأتي الجائزة ضمن مساعي الغرفة لتكريس جو التنافس المؤسسي على الإبداع وترسيخ التميز منهجاً وممارسةً، واستعداداً للمشاركة في منافسات جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز 2011».

طباعة