إطلاق موقع إلكتروني لتسهيل تأجير العقارات

أعلنت شركة «كي ام للإيجار »، ذراع شركة «كي ام بروبرتيز» العقارية عن إطلاق بوابة إلكترونية لتسهيل البحث عن العقارات المتاحه للإيجار في دبي.

ويهدف الموقع الجديد إلى تسهيل إجراءات الإيجار لدى الراغبين في الاستئجار أو الاستثمار. وقالت الشركة في بيان صحافي لها إن «الموقع الالكتروني يوفر المرونة المطلوبة في اتمام عمليات التأجير، ويسمح للزوار بالتنقل للبحث بطريقة أسرع لمشاهدة العقارات التي يتطلعون إليها».

كما يعرض الموقع للمتصفح سهولة الاستخدام، ويوفر أيضا المعلومات المفيدة مثل أحدث عروض العطلات، ودليل سياحي لمدينة دبي وخريطة مفيدة لمواقع التأجير في دبي، كما يسلط الضوء على معدل أسعار الإيجار الحالية في السوق العقارية.

ويستطيع متصفح الموقع مشاهدة العقارات المعروضة للبيع حاليا، كما يمكن مالكي العقارات من عرض وتحميل عقاراتهم على الموقع بسهولة بحيث يستطيع عملاء شركة «كي إم بروبرتيز» استئجارها.

وقالت الشركة إن «موقع www.Kmrent.ae يعرض معلومات حول خدمات الدعم المتعلقة بإدارة الممتلكات والمرافق وخدمات الإيجار والاستئجار وخدمات تتعلق بالمنزل والأثاث».

كما يقدم معلومات عن الخيارات الواسعة النطاق والمتعددة المتعلقة بالممتلكات التي تخص «كي إم بروبرتيز» سواءً كانت مفروشة أو غير مفروشة طويلة أو قصيرة الأجل. كما يتيح لمحة عن المحفظة التي تديرها «كي إم» للإيجار والتي تحتوي على فلل وبيوت ريفية معروضة للبيع.
طباعة