دبي تتفوق على نيويورك ولندن وباريس في معدلات الإشغال الفندقي

قطاع الفنادق في الإمارات يستعد للاستفادة القصوى من فعاليات كأس العالم في قطر

سجل فندق البندر روتانا، من فئة الخمس نجوم وذو الإطلالة البحرية نمواً قوياً  في معدلات الإشغال خلال العطلات الصيفية والنصف الأول من 2022.
وقال أيمن عاشور المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان من روتانا: "نشعر بكل فخر بأدائنا الفندقي خلال النصف الأول من هذا العام، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على الحفاظ على هذا الزخم حتى نهاية العام".
ويعود الفضل في هذا النمو الكبير للزخم الذي أحدثه معرض إكسبو 2020 الذي حقق نجاحاً منقطع النظير، والذي جذب اهتماماً كبيراً لدبي. كما كان لتخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم دوراً مهماً، ونتوقع أن يزداد الطلب وينتعش قطاع الفنادق خلال فعاليات كأس العالم قطر 2022." بحسب أيمن عاشور.
وأضاف عاشور: "استقبلت دبي 7.1 مليون زائر من كل أنحاء العالم حتى يونيو 2022، بزيادة قدرها 183 بالمائة على أساس سنوي".
كما أشار إلى أن الفنادق الإماراتية تستعد للاستفادة القصوى من إقامة فعاليات كأس العالم في قطر، موضحاً أن فندقه يستقبل الكثير من استفسارات الحجز وتأكيداته من أعداد ضخمة من أمريكا اللاتينية.
والجدير بالذكر أنه بلغ متوسط معدلات الإشغال في دبي 74 بالمائة خلال النصف الأول من عام 2022، ما جعل المدينة رائدة عالمياً من حيث نسب إشغال الفنادق، لتسبق بذلك نيويورك ولندن وباريس، وفقاً لبيانات السياحة الأخيرة التي أعلنتها دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي
(DET).
وفي هذا الصدد أطلق البندر روتانا أيضاً حملة جديدة بأسعار مغرية للغاية لهذا الصيف تتضمن خصماً  يبلغ 20٪ على أقل سعر للغرفة العامة، مع عدم وجود قيود على مدة الإقامة، وسريراً إضافياً مجانياً في جميع فئات الغرف العائلية إضافة إلى تقديم وجبات ومشروبات مجانية للأطفال دون الـ 6 سنوات و50٪ خصم للأطفال حتى سن الـ 12 عاماً.

 

طباعة