"روتانا لإدارة الفنادق" تعيّن مديرا جديدا لقسم المأكولات والمشروبات

أعلنت روتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير 112 فندقا في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين ميغيل سيلفا في منصب مدير قسم المأكولات والمشروبات في الشركة. ومع استمرار المجموعة في تعزيز خططها الاستراتيجية الطموحة للتوسع، تكتسب  المطاعم أهمية كبرى وتقع في خانة عملياتها الرئيسية المستقبلية.

ومن خلال دوره الجديد في الشركة، سيكون سيلفا مسؤولاً عن تعزيز عمليات وخدمات المطاعم الخاصة بالشركة في المنطقة وذلك للوفاء بوعد روتانا "معنا للوقت معنى"، وتقديم تجارب تناول طعام رائعة ومتنوعة للضيوف. وبفضل معرفته وخبرته في قطاع المأكولات والمشروبات وتحديدًا في إدارة المطاعم المستقلة، سيشارك سيلفا مع الفريق في ابتكار وتطوير مفاهيم جديدة للمطاعم بما يضمن الحفاظ على مكانة روتانا كإحدى مجموعات الفنادق الرائدة في المنطقة.

ومن جانبه قال جاريت بوليو، نائب رئيس قسم المأكولات والمشروبات في روتانا: "يلخّص تعيين سيلفا جهودنا الدؤوبة لمنح ضيوفنا تجارب لا تُنسى لتناول الطعام في منافذ المأكولات والمشروبات التابعة لنا. كما ستساهم خبرته الواسعة في قطاع المأكولات والمشروبات في تقديم عروض أكثر تنوعًا وحملات ترويجية جذابة على مستوى الشركة إضافةً إلى نهجٍ جديدٍ لتدريب الفريق وتقديم الخدمات.

يتمتع سيلفا، الذي يحمل الجنسية البرتغالية بخبرة 18 عاما في مجال المأكولات والمشروبات، وبمؤهلات واسعة بما في ذلك أدوارا مختلفة شغلها في مجموعات الضيافة الشهيرة عالميا بما في ذلك فنادق هيلتون وماريوت الدولية. وفي الآونة الأخيرة، تبوّأ سيلفا، منصب مدير المأكولات والمشروبات في فندق جروزفينور هاوس، وقبل ذلك، شغل المنصب نفسه في فندق والدورف أستوريا. كذلك شغل سيلفا مناصب في مجموعات الضيافة الرائدة في المملكة المتحدة والبرتغال.

وتعليقاً على تسلمه المنصب الجديد، قال ميغيل سيلفا مدير قسم المأكولات والمشروبات في شركة روتانا لإدارة الفنادق: "أنا متحمس للانضمام إلى روتانا، وهي علامة الضيافة الشهيرة بمحفظة مأكولات ومشروبات واسعة ومميزة. ومع أكثر من 200 منفذ للأطعمة والمشروبات فريد من نوعه، أثبتت روتانا ريادتها في قطاع المأكولات والمشروبات مع العديد من المطاعم التي ابتكرتها العلامة. ومن جهتي، أتطلع إلى العمل على مفاهيم ومشاريع جديدة لمواصلة الوفاء بوعد العلامة المتمثّل بتقديم خدمات متميزة ".

طباعة