فنادق في دبي تطرح عروضاً لتنشيط الطلب خلال رمضان

طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور بغرض تنشيط الطلب خلال الشهر الكريم. ومما لاشك أن هناك آثار إيجابية كبيرة على قطاع الضيافة والسياحة بفضل تخفيف قيود كوفيد 19. فسماح الحكومة للفنادق والمطاعم بالعمل بكامل طاقتها أدى إلى تحقيق تقدم كبير في الأعمال التجارية للشركات والفنادق من حيث زيادة الاقبال والتوسع في طرح العروض.
وتعد دولة الإمارات من بين الدول الأولى من حيث معدلات التطعيم وفحص كوفيد -19 ، الأمر الذي ساعد على خلق بيئة آمنة للسياح.
بدوره، يقدم فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم والواجهة المائية الرائعة تجارب إفطار مذهلة  تضم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الفريدة والمأكولات الشهية خلال شهر رمضان المبارك.
وقال أيمن عاشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان روتانا: "أتمنى للجميع شهرا مباركا"، مشيراً إلى أن مجموعة البندر روتانا ترحب بكافة الضيوف للاستمتاع بتجربة إفطار رائعة أثناء إقامتهم في الفندق.
وأكد عاشور أن رمضان يعد مناسبة مثالية للاحتفال وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأحباء ضمن إطار معايشة التقاليد والعادات التي تعزز العلاقات بين الجميع وتبني علاقات جديدة.
وأضاف عاشور: "نشعر بسعادة بالغة لتقديم باقاتنا الخاصة التي تم تصميمها لتناسب احتياجات ضيوفنا الأعزاء".  
وأشار إلى أن مطعم Salt & Pepper يعد بمثابة مكاناً مثالياً للزوار الباحثين عن مكان متميز للاسترخاء وتناول المأكولات الشهية المعدة خصيصاً لشهر رمضان والتي تتناسب مع مناسبة تجمع الأصدقاء والأحباء معاً للاستمتاع بوجباتهم أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة دبي.
واختتم عاشور حديثه بدعوة الجميع للاستمتاع بشهر رمضان، فقال: "استمتعوا بأجواء الشهر الفضيل الروحانية واستمتعوا بتذوق إفطار شهي على بوفيهات مختلفة تضم السلطات العربية والعالمية الباردة وأنواع مختلفة من الأجبان والفواكه الشهية إضافة إلى البوفيه الساخن الذي يضم أقساماً رئيسة تشمل الأوزي والشاورما والمشاوي الإيرانية والصنوف الآسيوية والأكلات المحلية المضلة لدى الكثيرين، ومأكولات عالمية تقدم معها مشروبات تقليدية وحلوى من جميع الأصناف يقدمها طهاتنا وفريق من الخبراء يومياً منذ غروب الشمس حتى 9 مساءً".

طباعة