افتتحت أخيرا منتجع راديسون بلو رأس الخيمة

مجموعة فنادق راديسون تنفذ خطة خمسية للتوسع في الإمارات ودول المنطقة

صورة

أعلنت مجموعة فنادق "راديسون" عن إفتتاح، منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان. ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من دبي، ويضم 388 غرفة وجناحًا مع إطلالات على البحر وجزيرة المرجان.
يقع المنتجع في جزيرة المرجان، وهو أول أرخبيل من صنع الإنسان في رأس الخيمة، ويتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي. ويتألف المنتجع الشاطئي من مبنيين يضمّان 408 غرفة ومجموعة رائعة من المطاعم.

تشمل المرافق الترفيهية شاطئًا خاصًا ومسبحين ومسبحا مخصصا للأطفال ومركزا للياقة البدنية مع صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وغرفتي اجتماعات وقاعة احتفالات مناسبة لفعاليات الشركات الكبيرة وحفلات الزفاف.

ويضم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم RBG العالمي طوال اليوم؛ ويقدم كوخ المأكولات البحرية Seafood Shack، الأسماك الطازجة والمحار، بجانب مطعم لا ميد؛ ومقهى الردهة؛ ومشرب رياضي ومشرب مطل على حمام السباحة.
ولمن يبحثون عن استكشاف الثقافة والمغامرة، يقع المنتجع بالقرب من مجموعة من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك جبل جيس، والذي يضم أطول مسار انزلاقي في العالم، و متحف رأس الخيمة الوطني.

ويأتي افتتاح منتجع راديسون رأس الخيمة ضمن خطة خمسية لـ"مجموعة فنادق راديسون"، أكبر المجموعات الفندقية في العالم والتي تتضمن مشاريع نموّها الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وذلك في خطوة لتعزيز مكانتها كشركة عالمية رائدة إقليميًا وسعيًا منها لتشغيل 100 فندق في المنطقة بحلول العام 2025.

وتستهدف الخطط التوسّعية للمجموعة الفندقية الرائدة مواقع استراتيجية رئيسية تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ما ساهم في إبرام أكثر من 250 اتفاقية عالميًا على مدار الأشهر الثماني عشر الماضية.

وقال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يشرفنا إفتتاح أول منتجع راديسون في الشرق الأوسط هنا في الإمارات، وأول فندق لنا في رأس الخيمة".
وأضاف: "يعني افتتاح منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان أننا موجودون الآن في ست إمارات من مجموع السبع إمارات، كما أن المنتجع الجديد يكمل تمامًا محفظتنا الفندقية الحالية التي تضم 15 فندقًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة".
وتابع كوردون: "تقوم سياحة رأس الخيمة بعمل رائع في الترويج للوجهة ونحن نتطلع إلى المساهمة في هذه الوجهة من خلال منتجعنا الجديد".

وقال كوردون: "نظرًا لأن الشرق الأوسط هو السوق الرئيسي بالنسبة إلينا، فإن طموحاتنا للتوسع في المنطقة تجري على قدم وساق إذ نواصل توسيع حضورنا من خلال افتتاح الفنادق وإبرام التعاقدات الجديدة. نخطط لافتتاح منتجع راديسون دبي بالم جميرا الأول لنا في نخلة جميرا في الربع الأول من العام 2022. كذلك التخطيط للتوسّع إقليميًا في المملكة العربية السعودية بافتتاح العديد من الفنادق الجديدة في الشرق الأوسط. ما يضمن لنا انطلاقة قوية في المنطقة في العام الجديد ".
وتم تصميم منتجع راديسون الجديد الخاص بنا ليكون مكانًا للاسترخاء وتجديد الطاقة وإعادة الإتصال – الخيار الأمثل للإقامة أثناء العطلات للأزواج والعائلات على حد سواء.

تويتر