آسير باكيرو مديرا عاما لأوكسيدنتال الشارقة جراند

أعلن فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند، الكشف عن تعيينه آسير باكيرو بصفة المدير العام الجديد الذي سيشرف على جميع العمليات في وجهة الإقامة الشهيرة على ساحل الشارقة المطل على الخليج العربي.

وبدأ باكيرو مسيرته المهنية منذ أكثر من 22 عاما في مسقط رأسه إسبانيا. وباعتباره رائدا متمرسا في عمليات الضيافة، شغل باكيرو منصب المدير العام ونائب المدير في عدد من المنتجعات والفنادق في المدن عبر شركات فندقية دولية مختلفة في المملكة المتحدة وإسبانيا وغواتيمالا وكوبا والمكسيك.
يتمتّع باكيرو بسجل حافل في إدارة عدد من الفنادق والمنتجعات طوال مسيرته المهنية، حيث اكتسب خبرة واسعة في قيادة الفرق خلال عمليات ما قبل الافتتاح والافتتاح وتغيير العلامات التجارية.
عمل باكيرو في العام 2016 بصفته مديرًا عامًا لفندق بارسيلو لانزاروتي لينتقل بعدها إلى قيادة فريق فندق أوكسيدنتال مينوركا، قبل أن يستقر في منصبه الجديد في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند.
وفي معرض تعليقه على تقلّده منصبه الجديد، قال باكيرو: "أنا متحمس للغاية للعمل مجددًا مع مجموعة فنادق بارسيلو ولا أستطيع الانتظار للعمل مع الفريق الشغوف في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند. وبما أن فندقنا يقع على مقربة من المعالم التاريخية الرائعة والمتاحف المشوّقة، أتطلع إلى تجسيد جمال الشارقة وتراثها العربي في فندقنا. وبالتعاون مع فريقي المميز، سنواصل التركيز على تقديم تجربة فريدة تتمحور حول الاسترخاء والراحة، مع إيلاء أهمية كبرى لمبادرات الاستدامة وهو ما يشكّل جوهر علامة أوكسيدنتال".

 

 

طباعة