البندر روتانا يرحب بقرار عطلة نهاية الأسبوع إلى السبت والأحد

عاشور: تغيير عطلة نهاية الأسبوع يزيد من نسب الإقبال على الفنادق

صورة

رحب فندق البندر روتانا، من فئة الخمس نجوم وذو الواجهة المائية بتغيير عطلة نهاية الأسبوع في الدولة إلى السبت والأحد.
وقال أيمن عاشور، المدير العام لمجموعة  البندر روتانا وأرجان "مرة أخرى، تثبت دولة الإمارات العربية المتحدة أنها دولة مرنة ومتقدمة، تتخذ القرارات في ظل رؤية بعيدة المدى. مما لاشك فيه فإن تغيير العطلة الأسبوعية إلى السبت والأحد يحدث توازناً كبيراً في تناسق وتوافق البنوك والأسواق الإماراتية مع الإقتصادات الرئيسية العالمية، كما أن نصف أجازة يوم الجمعة يحدث أثراً كبيراً في تعزيز الرفاهية المجتمعية ويعزز الروابط الأسرية".  
وأضاف عاشور: "سوف يساعد النظام الجديد على تسريع وتيرة السياحة من جميع أنحاء العالم وتسهيل زيارة المقيمين الذين استهدفوا دبي في عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي من شأنه أن يحقق عوائد اقتصادية  أكبر ويزيد من نسب الإقبال على الفنادق".
وتابع: "نوجه الدعوة إلى جميع العائلات والزوجات والأزواج ورجال وسيدات الأعمال للاستمتاع بأروع إطلالة على أفق دبي من خلال فندق البندر روتانا، مع الاختيارات الرائعة للأماكن والعروض الترويجية التي لا تُقاوم. يوفر الفندق لضيوفه الكرام تجارب فريدة في انتظارهم. ونسعد بلفت انتباهم إلى أننا قد نقلنا وجبة فطور وغداء يوم الجمعة العائلية في مطعم Salt & Pepper إلى يوم الأحد، ويستطيع ضيوفنا جمع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالطعام الشهي والمشروبات التي لا تقاوم يوم الأحد في مطعم Salt & Pepper".
"كما أن وجبة غداء يوم السبت في مطعم Morgan’s Gastropub تبدأ بالسلطات الطازجة والمقبلات صغيرة الحجم ومجموعة متنوعة من المشاوي وتنتهي بمجموعة كبيرة من الحلويات المفضلة للجميع. يمكن للضيوف أيضاً إمتاع أحبائهم من خلال رؤية أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في عيد الحب من مطعم Gusto الإيطالي، المتميز بإطلالة ساحرة على برج خليفة ودبي سكاي لاينز".

تويتر