معالم سياحية داخلية.. «ماريوت الجداف» يقدم تجربة متطورة للضيافة

تتميز دبي بتوافر الوجهات السياحية الفندقية المحلية المتنوعة، والتي ترحب بضيوفها من خلال برامج ترفيهية في كل زاوية منها، تعطي مفهوماً حديثاً ومتطوراً للصناعة الفندقية في الشرق الأوسط، ومنطقة الخليج العربي.

وقد نشطت «ماريوت الدولية» منذ بداية شهر رمضان المنقضي في استقطاب عدد كبير من رواد فنادقها ذات البصمة الخاصة، سواء بالغرف أو الخدمة أو المرافق الحيوية التي تركز علامة ماريوت على تطويرها باستمرار.

«ماريوت» التي تمتلك اثنين من فنادقها في منطقة الجداف، هما «ماريوت الجداف» و«ماريوت للشقق الفندقية»، تمكنت من إعادة النشاط بقوة إلى مرافقها بفضل التركيز على الجودة والسلامة والأمان، ما جعل الضيوف يشعرون بالراحة خلال إقامتهم واستخدامهم لمرافق هاتين المنشأتين.

وتوفر «ماريوت» 480 غرفة فندقية في منطقة الجداف، تقع بالقرب من أبرز معالم دبي السياحية، إضافة إلى مطار دبي الدولي، أكثر من 10 دقائق.

ويضم فندق «ماريوت دبي الجداف» 352 غرفة ضمن ثمانية طوابق، كما يضم 14 قاعة اجتماعات، وقاعة مناسبات تستوعب 540 شخصاً، فضلاً عن سبعة مطاعم.

يتميز فندق الجداف دبي بكونه واحداً من أرقى فنادق بر دبي التي صُممت بطراز معماري عصري، يضم غرف وأجنحة تُناسب العائلات والأفراد، تحتوي على حمام خاص ومنطقة جلوس راقية بإطلالة ساحرة على أفق المدينة.

يقدم الفندق تغطية إنترنت جيدة، وفيه تراس وحديقة، ومسابح داخلية وخارجية، ومركز لياقة بدنية وساونا، ومركز للعافية، وسبا حديثة.

ويتوفر الفندق مجموعة أنشطة ترفيهية مُميزة بتكلفةٍ إضافية مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض رسوم إضافية، ساعات العروض السعيدة وسهرات العشاء بأنماط مميزة وليالي سينمائية ونادي ليلي وبلياردو جولف.

طباعة