باعتبارها مدينة سياحية عالمية

دبي تقدم تجارب متنوّعة لزوّارها على مدار العام

صورة

تتصدر دبي الوجهات العالمية المميّزة القادرة على تقديم تجارب متنوّعة لزوّارها على مدار العام، وذلك لما تمتلكه من مقوّمات سياحية هائلة وخيارات متنوّعة تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات.

وتدرك دبي، باعتبارها مدينة سياحية عالمية، احتياجات ومتطلبات زوارها. ولهذا، فإن مناطق الجذب السياحي والمعالم الرئيسية والوجهات الترفيهية والمطاعم توفر تجارب مميزة تمكن السكان وكذلك الزوار الدوليين من الاستمتاع بأوقاتهم عبر مواسم الجذب المختلفة.

إلى ذلك، طرح فندق ميديا روتانا دبي عرضاً ترويجيا لجذب السياحة الداخلية والخارجية خلال فترة عيدالفطر ، تشمل خدمات الإقامة والمطاعم، فضلاً عن المرافق الترفيهية، بخصومات تصل نسبتها إلى نحو 20%، وتبدأ أسعار الإقامة في من 479 درهماً شاملة الفطور وبرانش العيد لشخصين.

وقال شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا دبي، إن "العروض الترويجية تهدف إلى تحفيز الطلب على السياحة الداخلية والخارجية"، مضيفاً أن "الفنادق مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالعمل على تصميم عروض جذابة وبأسعار تشجيعية، للحفاظ على استمرارية الأعمال".

وأضاف أن "الإمارات أسست بنى تحتية متينة وممتازة لتكون وجهة رائدة وسباقة وآمنة للقطاع السياحي في العالم، وهي مستعدة لاستقبال الضيوف والسياح من كافة أنحاء العالم.

وأشار إلى أن انطلاق فعاليات "إكسبو 2020 دبي" في شهر أكتوبر المقبل سيجعل من إمارة دبي والإمارات عموماً محطة جذب كبيرة لرجال الأعمال والسياح من مختلف انحاء العالم.

وأكد مدكور بأن كامل الفريق في فندق ميديا روتانا ملتزم بتعزيز أعمال التنظيف في جميع مرافق الفندق لضمان صحة وسلامة الضيوف أثناء إقامتهم في الفندق.

إلى ذلك، يستقبل ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، عيد الفطر بعرض إقامة عيد الفطر. يضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل. ويتميز الفندق بموقعه القريب من جميع مناطق الجذب الرئيسية والمناطق التجارية في المدينة، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول وبرواز دبي ودبي جاردن جلو وشاطئ لا مير ومركز دبي التجاري العالمي.

وسيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة 4 ليالٍ بحد أدنى بخصم 30 في المئة على أفضل سعر متاح للغرفة من 12 حتى 16 مايو 2021. خلال فترة إقامتهم.

ويقدم الفندق مجموعة من تجارب الضيافة في  مطعم مومباي أند كو الذي يتميز بتصميمات كلاسيكية ومراوح سقف على الطراز القديم، والطوب المكشوف، والأثاث الماهوجني، وأسطح الرخام الإيطالية، وكراسي القصب وساعات البندول. هناك أيضا ملصقات بوليوود النابضة بالحياة، والعديد من التذكارات.  يقدم المطعم قائمة متنوعة تضم أطباق هندية تقليدية، وتوفر قائمة طعام المطعم تشكيلة مبتكرة من أشهى الأطباق الهندية التقليدية.
ووفقاً لإرشادات السلطات المحلية وبالتعاون مع "دايفرسي"، موفر عالمي لحلول النظافة الصحية والتطهير، نفذ فندق ذا إتش دبي كل التدابير الضرورية لضمان بيئة صحية وآمنة لكل الضيوف والموظفين في كافة الأوقات. وتلتزم جميع المنافذ في فندق إتش دبي بشكل صارم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية. وتم تنفيذ بروتوكولات كوفيد 19 الشاملة في الفندق ومرافقه لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف.

طباعة