التنوع والمرافق المبتكرة تجعل دبي وجهة عالمية مفضّلة خلال موسم الشتاء

تأتي إمارة دبي حالياً بين أكثر 5 وجهات سياحية يتم البحث عن معلومات عنها على الإنترنت كوجهة محتملة للسفر، في ضوء التميز الذي حققته المدينة وأهّلها لأن تكون عام 2019، وللعام الخامس على التوالي، ضمن قائمة أبرز 5 وجهات استقطاباً للمسافرين الدوليين، وفقاً لبيانات صادرة دائرة السياحة والتسويق التجاري «دبي للسياحة».
كما تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة، قائمة دول العالم في أكثر الوجهات التي يرغب سكان العالم في زيارتها في 2021، وذلك وفقاً لدراسة حديثة أجرتها شركة «كوني» السويسرية المتخصصة في حجز الرحلات السياحية الفاخرة.


وتصنف إمارة دبي، دائماً كوجهة جديرة بالزيارة على مدار العام، إلا أن الشتاء يعتبر واحداً من أفضل الأوقات للزيارة، حيث يكتسب أهمية خاصة، كونه يجتذب السياح من داخل وخارج دولة الإمارات، بهدف الاستمتاع بالتنوع الكبير في الأنشطة الترفيهية والفعاليات إلى جانب رحلات السفاري في الصحراء والتجول في المتنزهات الطبيعية المختلفة والوجهات المفتوحة المنتشرة في ربوع الإمارة والتي يترقب الأفراد فترة الشتاء لزيارتها.
إلى ذلك، أعلن فندق ميديا روتانا دبي عن تعيين أندرس جروينهولم بمنصب الشيف التنفيذي الجديد في مطاعم الفندق.


ويتمتع أندرس بخبرة تمتدّ إلى أكثر من 30 عاماً في مجال الطهي، كما حاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية وعمله في 10 دول بما في ذلك الدنمارك ومصر وتركيا وأستراليا والصين وكوريا الجنوبية وفيتنام وعمان والإمارات العربية المتحدة.
ولد أندرس في آسيا ونشأ في أوروبا، مما جعله يؤمن وبشدّة أن الشخصية المُتفرّدة الصادقة لا تقل أهمية عن التراث التقليدي - وهو اعتقاد مكّنه من التعامل مع الطهي بإبداع لا يعرف الحدود. وكان مدفوعاً بالرغبة في خوض العديد من تجارب الطهي الجديدة وإبرازها في العروض التقديمية والنكهات التي تبهر زبائنه باستمرار. كان الدافع الرئيسي لغزو واستكشاف عالم الطهي كلمات والدته في سن مبكرة والتي ألهمته ليصبح طاهياً مُحترفاً، ليلتحق بعد ذلك بكلية Hotel and Restaurant College في كوبنهاغن، الدانمارك.
ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف أندرس على عمليات المطبخ لمطعم "تشانلز "وهو المطعم الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية على مدار اليوم، بالإضافة إلى إشرافه على مطاعم الفندق المُتميّزة "نيلسونز" و "بريجوز" و "ذا تيراس، إضافة إلى خدمة تسليم الطعام والحفلات الخاصة والمآدب الاحتفالية.

طباعة