منتجع سيزرز بلوواترز دبي يفتح باب حجز الإقامات

فتح منتجع سيزرز بلوواترز دبي باب حجز الإقامات فيه لينضمّ بذلك إلى منتجعين شاطئيَّين مذهلين هما سيزرز بالاس بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي اللذين سيشكلان جزءاً من ثلاثة عقارات شاطئية كائنة في أحدث جزيرة ساحرة في دبي، بلوواترز. يقدّم المنتجع للعائلات التي تنشد التنعّم بإقامة مميّزة، نهجاً فاخراً ومرحاً في الوقت عينه، مع تجارب طعام رائعة مستوحاة من مطاعم لاس فيغاس مثل باكانال فضلاً عن أنشطة ترفيهية كفيلة بأن يمضي الضيوف من جميع الأعمار أطيب الأوقات. يعِدك منتجع سيزرز بلوواترز دبي بأن يقضي كل فرد من أفراد عائلتك عطلةً مبهرة كالقياصرة منذ لحظة الوصول.
                      
يتألف منتجع سيزرز بلوواترز دبي من 301 غرفة ضيوف أنيقة، ويقدّم لضيوفه الرفاهية والعزلة التامة على جزيرة خلابة مع باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار. كما يكتنف المنتجع سبع فئات من الغرف لتلبية متطلبات شتى العائلات، بدءاً من الأجنحة الفخمة للعائلات الكبيرة وصولاً إلى الغرف المتّصلة التي تؤمّن التوازن بين أجواء الخصوصية والتقارب في آن معاً.

وحرصاً منه على الترفيه عن نفوس الصغار والكبار على حد سواء، يضمّ المنتجع حوضَي سباحة متراميي الأطراف في الهواء الطلق ويمكن التحكم بدرجة حرارتهما، الأوّل مخصّص للعائلات والثاني للكبار فقط، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى شاطئ نقي خاص تصل مساحته إلى 450 متراً. أما إذا أردت خوض مغامرات حماسية تخطف الأنفاس، فاحجز في مجموعة جديدة من الأنشطة البحرية الشيّقة. مهما كان عمرك واهتماماتك، فستمضي أوقاتاً ممتعة ومليئة بالذكريات السعيدة في بحر الخليج العربي، بدءاً من ركوب الويكبورد والتزلّج على المياه والإبحار بالمظلّة لمحبّي المغامرات وصولاً إلى رحلات التصوير البحرية والرحلات على متن اليخت للعائلات.

من جهة أخرى، يجمع منتجع سيزرز بلوواترز دبي الأحبّاء لتناول وجبات طعام لذيذة، ويحتوي على سبعة مطاعم واستراحات تقدّم ما لذّ وطاب من الأصناف الشهية. نذكر من جملة المطاعم المتوفّرة باكانال، وهو المطعم الشقيق للفرع الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية وقد اختير كأفضل مطعم بوفيه في لاس فيغاس مرتين من قبل صحيفة يو إس إيه توداي. يتّبع المطعم في الإمارات العربية المتحدة مفهوماً متميّزاً يقوم على توفير مطابخ كبيرة مفتوحة أمام الضيوف وتقدّم تشكيلة من أشهى الأطباق. ومن المتوقع أن تصبح تجارب تناول الطعام الفاخرة التي يقدّمها باكانال محطّ الأنظار في دبي، إذ يقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق المميزة بدءاً من لحم الأضلاع الفاخر، وأرجل سرطان البحر الباردة والمحار وصولاً إلى الديم سام المحضّر يدوياً والسوفليه المخبوز طازجاً.

تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى في منتجع سيزرز بلوواترز دبي ذا بيازا الذي يقدّم شاي بعد ظهر تقليدي مع كعكات مدوّرة مخبوزة على الطريقة المنزلية، والقشدة ومربى الفراولة فضلاً عن المخبز، والاستراحة بجوار حوض السباحة ومطعم الشواء ذا ساندبار الذي يوفّر مأكولات بحرية طازجة وتجارب طعام مستوحاة من فترة بعد ظهر مشمسة في جنوب فرنسا، ناهيك عن مزيج النكهات العربية والمتوسطية في كليوز تيبل وأشهى اللقيمات الخفيفة وأصناف البرغر والسلطات بجوار حوض السباحة في فورتونا وفينوس. إلا أنّ أفضل المطاعم المتوفّرة في المنتجع فهي بلا منازع مطعم بارو على السطح العلوي والذي يقدّم إطلالات مذهلة على بلوواترز ويكتنز قائمة طعام رائعة تزخر بالأطباق اليابانية العصرية بلمسة كورية أميركية مميّزة. لا مكان أروع لمشاهدة منظر غروب الشمس بين أحضان مياه الخليج العربي، حيث يحتشد الضيوف لارتشاف الكوكتيلات على الترّاس في الهواء الطلق وتناول مأكولات استثنائية تتزاوج فيها أشهى النكهات على الإطلاق.

سيسير منتجع سيزرز بلوواترز دبي على خطى المنتجع الشهير في لاس فيغاس والذي يتحلّى بخمسين عاماً من الريادة في مجال الترفيه منقطع النظير، حيث سيمنح الضيوف إمكانية دخول مباشر إلى قاعة الروتوندا، وهي وجهة مخصّصة لعقد الفعاليات تقدّم باقة مميّزة من أضخم العروض الفنية والمسرحية والكوميدية فضلاً عن ألعاب الخفة المبهرة. كما يتسنّى للأهالي والصغار الاستفادة من نادي إمباير، وهو نادٍ للصغار يتألف من "ملائكة" (من 0 إلى عامين) و"مصارعين" (من 3 إلى 7 أعوام) و"قوّاد المئة" (من 8 إلى 12 عاماً) لكافة الضيوف الصغار، حيث سينضم إليه قريباً روم، وهو نادٍ مميّز للمراهقين. يستطيع ضيوف سيزرز الصغار تصميم جدول عطلتهم الخاص في رحاب نادي الصغار الملوّن والمليء بالأنشطة ونادي المراهقين العصري والمتاح لكافة العائلات المقيمة في المنتجع.

وبينما يمضي الأطفال أوقاتاً مليئة بالمرح، يمكن للأهل أو الجدّين التنعّم بتجارب تبعث على الاسترخاء. يعدك سبا كوا بعالمٍ يضجّ حيويةً وجمالاً وعافيةً، إذ يُعتبر وجهةً متكاملة ومثاليةً للاسترخاء والرفاهية بعيداً عن هموم الحياة ومشاغلها. صُمّم سبا كوا ليشكّل ملاذاً ملوكياً متاحاً للجميع في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، وهو يتبنّى نهجاً شاملاً يعتمد على خمسة عناصر أساسية تهدف إلى تحسين التوازن الجسدي والعاطفي وتحقيق مستويات الطاقة المثالية. ويحتضن سبا كوا 8 غرف علاجات ليوفّر لك تجربة استرخاء منقطعة النظير، من بينها غرفتَي علاج للأزواج، بالإضافة إلى غرف للمسّاجات وعلاجات العناية بالوجه، فضلاً عن لاونج للاسترخاء ومرافق للنساء والرجال مع غرف ساونا موقد الحطب، وغرف البخار لعلاج الأروماثيرابي، بالإضافة إلى غرف الدشّات التي تخاطب الحواس والنوافير الجليدية.أضف إلى كل ذلك تجربةً مميزة من نوع آخر هي منتدى سيزرز الذي يتألف من مركز حديث لعقد المؤتمرات، وثلاث غرف لعقد الاجتماعات وقاعة حفلات تبلغ مساحتها 750 متراً مربعاً.

 

 

طباعة