توب جولف العالمية تعلن دخول منطقة الشرق الأوسط من دبي

أعلنت توب جولف" رسمياً عن إطلاق أول مشروعٍ لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة بموجب شراكةٍ مثمرة مع شركة "دبي للجولف"، والتي تهدف إلى إقامة وجهةٍ جديدة مؤلفة من 3 طوابق وتمتد على مساحة 71 ألف قدم مربعة في "نادي الإمارات للجولف" الشهير في قلب "دبي الجديدة".
 
ويشكل ’توب جولف‘ من خلال ما يوفره من تجارب استثنائية تتراوح من جولات اللعب والمنافذ التي توفر أطايب المأكولات والعروض الموسيقية، مكاناً مثالياً يلهم الجميع من كافة الأعمار والمستويات– حتى وإن لم يكونوا من عشاق الجولف– للقاء واللعب معاً وسط أجواء تنافسية رائعة. حيث سيحظى الضيوف بفرصة ممارسة رياضة الجولف وكسب النقاط ضمن مناطق الرمي المخصصة، وذلك باستخدام كرات مزودة بشرائح إلكترونية صغيرة تسجل المسافة التي قطعتها الرمية ودقتها لتعرضها الشاشة المرافقة فورياً. وتتضمّن وجهة ’توب جولف‘ المؤلفة من 3 طوابق، غرف اجتماعات خاصة مزوّدة بـ 102 منطقة رمي، وأجنحة لكبار الشخصيات مع منصتين، والتي تناسب الضيوف من المجموعات. علاوةً على ذلك، تتميز الوجهة بنادٍ رياضي يتخصص بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة والمنعشة، بالإضافة إلى أماكن أخرى تضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات على وقع أنغام الموسيقى الحيّة، وذلك وسط أجواءٍ مريحة ومكيفة وبما يتناسب مع مختلف الفصول. وتتضمن برامج الفعاليات المقامة على مدار العام أنشطة مخصصة للأطفال والعائلات ومسابقات ودورات جماعية ومسابقات جولف ودروس تعليمية.

ومع امتلاكها لأكثر من 50 وجهةً في جميع أنحاء العالم، بما يشمل 47 وجهة في الولايات المتحدة و3 وجهات في المملكة المتحدة وواحدة في أستراليا، ستشكل ’توب جولف دبي‘ ثالث أكبر وجهة من نوعها في العالم بعد نظيراتها في مدينتي لاس فيغاس وناشفيل. وستمثل ’توب جولف دبي‘ نموذجاً مشابهاً إلى حد كبير لوجهات ’توب جولف‘ الأخرى في الولايات المتحدة؛ كما ستوفر مناظراً خلابة على مرسى دبي والأفق العمراني الساحر للمدينة. وستتولى شركة ’دبي للجولف‘، وهي شركة فرعية متخصصة بمجالات الترفيه وتابعة لمجموعة "وصل لإدارة الأصول"، إدارة الوجهة على أساس يومي بالتعاون الوثيق مع ’توب جولف‘، وذلك لضمان توفير نفس الثقافة وأجواء الضيافة والترفيه والمرح الممتازة والأصيلة التي لطالما اشتهرت بها وجهات ’توب جولف‘ الأخرى.

 

طباعة