فندق أوكسيدنتال يفتتح مرافق جديدة للضيافة أستعداداً لموسم الأعياد

أعلن فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘ المفتتح حديثاً والذي تديره ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ الإسبانية، عن إطلاق مطعمين جديدين من ابتكاره أستعدادا لموسم الأعياد؛ حيث سيحتضن الفندق ذو النجوم الأربع مطعمي ’شامبس سبورتس بار‘ و’ستيج سكاي بار آند لاونج‘ ضمن مبناه الواقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (IMPZ).

وتجمع ’بارسيلو‘ في ’شامبس سبورتس بار‘ بين الأفكار المبتكرة والملامح الكلاسيكية، لتعيد تقديم مفهوم ركن المشروبات الرياضي الكلاسيكي مع لمسات من الفخامة البسيطة. كما يتيح المطعم العديد من خيارات الجلوس لمختلف المناسبات، سواء كان الهدف حضور المباريات الرياضية بشكل جماعي، أو الاستمتاع بعشاء حميمي مع الأحبة والأصدقاء. وهو مزوّد بشاشة عملاقة للمباريات الهامة، وشاشات أصغر حجماً لغيرها من الفعاليات، ما يضمن ترفيهاً بصرياً دائماً لعشاق الرياضة.

وتستقي الكثير من أطباق قائمة ’شامبس‘ إلهامها من الجذور الإسبانية لعلامة ’بارسيلو‘، مثل وجبات التاباس الخفيفة، ولكنها في الوقت ذاته تتيح خيارات عالمية تلبي أذواق زوّار الفندق المنتمين إلى جنسيات وخلفيات متنوّعة، بما يشمل المقبلات الباردة التي تتضمن دزينة من كؤوس مشروب ’جازباتشو‘، وجبن الماعز ’مانشيجو‘ مع الخبز والتوابل و’تارتار التونة‘ ذات الزعانف الصفراء، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة مثل الخضروات المقلية مع صلصة الثوم والأخطبوط المشوي مع الثوم والبطاطس والزيتون والسبانخ، والجمبري المشوي. ويزخر ركن مشروبات ’شامبس‘ بمنتجاتٍ من أفخر العلامات التجارية العالمية، علاوةً على أشهى الكوكتيلات والموكتيلات التي يقدّمها فريق متخصص بحرفية عالية.

في حين يشغل ’ستيج سكاي بار آند لاونج‘، موقعاً فريداً على سطح الفندق في الطابق العلوي بالقرب من حوض السباحة، ويتسم بطابع مستوحى من صالات السينما الأمريكية التقليدية باعثاً في ضيوفه مشاعر الحنين إلى حقبة رائعة؛ إذ تتزيّن أرضيته بألوان زاهية وأنوار طبيعية، ما يصوغ أجواء نموذجية لتمضية أوقات رائعة بصحبة الأصدقاء من الظهيرة وحتى المساء. كما يتيح المطعم مساحة تنبض بالحيوية في الهواء الطلق وتتضمن قائمة الطعام مقبلات مثل اللفافات الصيفية الفيتنامية، وقطع جبن الماعز مع لحم البقر المحمّر، وسلطة الجوز، لتتبعها الأطباق الرئيسية مثل أضلاع لحم البقر المشوية، ولفائف ’باتير تكا‘ مع صلصة النعناع، وسمك القد مع شرائح مقرمشة من البطاطس المقلية ومهروس البازلاء الخضراء. وأخيراً تأتي الحلويات التي تتضمن خيارات محببة إلى قلوب الكثيرين مثل كيك الجبن أو فطائر الموز مع مسحوق سكر القرفة وصلصة الشوكولاتة.

ويقدّم المطعمان باقة من العروض الترويحية الممتعة طيلة الأسبوع، بما فيها عرض الساعات السعيدة والليالي الخاصة بالسيدات. وفي حين تصدح أجواء ’شامبس‘ بأنغام رائعة من السبعينيات وحتى الألفينينات، فإن ’ستيج سكاي بار آند لاونج‘ يتخصص بالدرجة الأولى في موسيقى ’الهاوس‘ التي يبدعها منسق الأغاني المقيم في المطعم، إلى جانب نخبة من أبرز منسقي الأغاني الذين تستضيفهم الوجهة في المناسبات الخاصة.

ويتألق الفندق- المصنف من فئة الأربع نجوم- بموقعه المتميز في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (IMPZ)، ويحتضن 239 غرفة موزّعة بين برجين، كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم وأركان المشروبات، فضلاً عن مرافق الصحة واللياقة البدنية وغيرها من غرف الاجتماعات؛ حيث سيكون بمثابة محور للقاءات والمؤتمرات ذات الصلة بمعرض إكسبو 2020 ويشتمل مركز المؤتمرات والفعاليات على غرف اجتماعات تستوعب كل منها ما يصل إلى 60 شخصاً، وقاعة كبيرة لـ150 ضيفاً، بالإضافة إلى مساحة متعددة الاستخدامات في الطابق الأرضي يمكن استخدامها كبقعة ضيافة مخصصة، وموقع للفعاليات، فضلاً عن كونها مساحة عمل مثالية واحتضانها لمكتبة عامة.

ويمتاز الفندق بموقع استراتيجي على بعد 30 دقيقة من المكان الرسمي لاستضافة إكسبو 2020، ما يلبي احتياجات الزوار القادمين بقصد مزاولة الأعمال أو الترفيه في آن واحد ، ويجعله مركزاً هاماً للمؤتمرات والمعارض والفعاليات والاجتماعات في الإمارات العربية المتحدة. كما يعتبر البرج ’إيه‘ من ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘ مركزاً هاماً وجديداً للأطعمة والمشروبات في المنطقة.

طباعة