المالديف تتطلع إلى استقطاب ما يزيد عن 30 ألف سائح من الإمارات العام الجاري

 يعد سوق السياحة في دولة الإمارات بشكل خاص ومنطقة الخليج بشكل عام أحد الأسواق الرئيسية والمهمة بالنسبة لجزر المالديف، حيث استقطبت المالديف أكثر من 11 ألف سائح من الإمارات خلال العام 2021، وتتطلع إلى استقطاب ما يزيد عن 30 ألف سائح العام الجاري.
وتتميز المالديف بطبيعة ساحرة، وهناك توجه توسعي حاليا في قطاع السياحة بالمالديف والذي لا يضع في اعتباره الحفاظ على الجمال الساحر والبيئة الطبيعية الحساسة في المالديف فحسب بل وإنما يراعي أيضا التنوع في ما تقدمه صناعة السياحة بالدولة من تجارب أوسع نطاقا وأكثر ثراء للزوار وهو ما يشمل أيضا مجموعة واسعة من التجارب بالإضافة إلى ثقافة وتراث المالديف الثريين.

من جانبها، كشفت سونيفا، الشركة الرائدة عالميًّا في تشغيل المنتجعات الفاخرة عن عرض حصري للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، صالح على الإقامات التي يتم حجزها خلال فترات محددة طوال العام 2022.

وأصبح بإمكان الضيوف الاستفادة من التخفيضات على أسعار الفلل في منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف وسونيفا كيري في تايلاند مع وجبتين مجانيتين وعلاجات عافية من سونيفا سول وخدمات نقل محلية وخدمات المساعد الشخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تشمل باقة 2022 الحصرية لسكان الخليج إقامةً مريحةً لمدة أربع ليالٍ في فلل خاصة واسعة في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني ابتداءً من 7,500 دولار أميركي، أو إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في منتجع سونيفا كيري ابتداءً من 4,500 دولار أميركي.
وتشتمل الباقة على خدمات النقل المشتركة ذهابًا وإيابًا لشخصين من مطار مالي الدولي إلى منتجعات سونيفا في جزر المالديف، مع خيار ترقية الباقة مقابل رسوم إضافية تبلغ 295 دولار أميركي لكل شخص في كل إقامة في سونيفا فوشي و175 دولار أميركي لكل شخص في كل إقامة في سونيفا جاني.
وتعتبر الباقة الحصرية خيارًا ترفيهيًا مثاليًا للأزواج والعائلات الخليجية لا سيّما بالنظر إلى موقع ماليه، العاصمة المالديفية، التي تبعد أربع ساعات وحسب عن الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة للإقامات في تايلاند، تشمل الباقة خدمات النقل المشتركة لرحلات العودة المجدولة بين بانكوك وسونيفا كيري لضيفين، مع إمكانية توفير خدمات نقل خاصة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

كذلك أعلنت سونيفا مؤخرًا عن برنامجٍ رائعٍ لصيف 2022 في منتجعاتها الحائزة على الجوائز.
وفي إطار برنامج سونيفا ستارز المتنوّع، سوف ترحب منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند بمجموعة من الطهاة العالميين والأبطال الرياضيين والمتخصصين في مجالات الصحة والعافية والفنانين وغيرهم طوال العام 2022. هذه السنة ستكون من أكثر السنوات تشويقًا لعشاق الرياضة على وجه الخصوص الذين سيكونون على موعدٍ مع أساطير كرة القدم والرجبي والكريكيت العالميين، بمن فيهم بطل كأس العالم لكرة القدم ديفيد فيا ونجم كرة القدم الحرة مارسيل جورك وبطل كأس العالم للرجبي بن كوهين الذين سيحلّون ضيوفًا على منتجعَي سونيفا فوشي وسونيفا جاني.

 

طباعة