تضم 300 جناح فاخر

"سوندر داون تاون" تفتح أبوابها للضيوف في وسط مدينة دبي

أعلنت "سوندر"، شركة الضيافة الرائدة والتي ترسي مفهومًا جديدًا لتجربة الضيوف من خلال الجمع بين التكنولوجيا والتصميم، عن بدء استقبال الضيوف في أبراج سوندر داون تاون الفندقية أحدث وجهة إقامة لها في وسط مدينة دبي. وتضم أبراج سوندر داون تاون أكثر من 300 جناح واسع ومجهز بالكامل لقضاء العطلات قبالة إطلالات الخليج العربي من الغرب وأفق المدينة النابض بالحياة من الشرق.

تقع أبراج سوندر داون تاون على مقربة من الشاطئ ومن دبي مول على حدّ سواء، وتضمّ أماكن إقامة رحبة ترضي احتياجات المسافرين من العائلات أو رواد الأعمال. وبإمكان الضيوف اختيار الإقامة في الشقق الكبيرة المؤلفة من غرفتي نوم أو في الشقق الفسيحة التي تضم ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 1,900 و2,400 قدم مربع، وتتميّز نوافذها الممتدة على طول الغرف بإطلالتها على وسط مدينة دبي.

وتتيح الإقامة في أبراج سوندر داون تاون للضيوف إمكانية الوصول الحصري إلى مركز اللياقة البدنية الواسع في الوجهة والذي يضمّ صالة ألعاب رياضية ومسبحًا صافيًا وساونا وغرفة بخار ومضمار جري خارجيًا. كذلك، تضمّ جميع الشقق غرفة معيشة ومطبخًا مجهزًا بالكامل وغسالة.
علاوةً على ذلك، يمكن أن يستفيد المقيمون من وسائل الراحة الاستثنائية المتوافرة في أبراج سوندر داون تاون، مثل القهوة الحرفية ومواقف ركن السيارات الخاصة المجانية وغيرها المزيد. وعند خروجهم من مكان الإقامة، بإمكان الضيوف التوجه إلى نافورة دبي الراقصة القريبة أو استكشاف فنون الطهي المميزة أو التسوق من محال التجزئة الفاخرة.

تعدّ أبراج سوندر داون تاون ثاني فندق لعلامة سوندر في دبي إلى جانب أجنحة سوندر جي بي آر في مساكن شاطئ جميرا، ما يرسي مفهومًا جديدًا لتجربة إقامة الضيوف في المدينة بفضل التصميم الرائع المدعوم بالتكنولوجيا.
وقال فيديريكو سيريمونيا، المدير العام لشركة سوندر في دبي: "دبي هي وجهة عالمية تمنح جميع المسافرين ذكريات لا تُنسى بالفعل. وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى تصميم أبراج داون تاون سوندر الجديدة لدينا بما يضمن تناغمها بسلاسة مع التجارب المذهلة التي تقدّمها دبي. كل غرفة في الفندق مدعومة بمزايا سوندر الفريدة القائمة على عدم التلامس وبالمساحات الواسعة التي تتيح للضيوف إمكانية الاسترخاء بعيدًا عن وسط المدينة المزدحم والديناميكي. من جهة أخرى، تضمن الإطلالات الآسرة لهذه المساحات وإمكانية الوصول إلى الشوارع المفعمة بالحيوية والمتاجر الراقية والمأكولات الذواقة للضيوف إقامة لا تُنسى ورحلة مثالية".

تشغّل سوندر حاليًا أكثر من 450 وحدة في أنحاء دبي وتقدّم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتناسب تمامًا مع أذواق الضيوف الذين يقصدون المنطقة بداعي العمل أو قضاء العطلات.

 

طباعة