توقعات بانتعاش القطاع السياحي في مصر بالربع الثالث من 2021


توقعت مؤسسة جولد مان ساكس الأميركية، انتعاش القطاع السياحي في مصر في الربع الثالث من العام المقبل، بعدما تأثر سلبا بتداعيات فيروس كورونا.
وأضافت المؤسسة، أن السياحة تمثل 20 %من إجمالي النشاط الاقتصادي، وأن التعافي يعتمد بشكل أساسي على تطورات إنتاج اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
 من جانبه، قال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر، إن قطاع الفنادق في مصر يمتلك المقومات الكافية لجذب السائحين من داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة، متوقعا أن تعود حركة السياحة في مصر لمعدلاتها الطبيعية السائدة قبل تفشي فيروس كورونا خلال الأشهر المقبلة.  
 إلى ذلك، أعلن "ريكسوس شرم الشيخ"، عن نقلته النوعية كوجهة ترفيهية متكاملة توفر لضيوفها ممن تزيد أعمارهم عن 16 عاما طيفا واسعا من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى سبل الراحة والاستجمام. وذلك ابتداءً من 1 أكتوبر المقبل.
ويقدم المنتجع إقامة مثالية في غرف وأجنحة مميزة ذات تصاميم راقية وإطلالة ساحرة ومناظر طبيعية بحرية متكاملة.

وقال يلدريم: "يسعدنا أن نشارك ضيوفنا الانتقال المنسق لريكسوس شرم الشيخ. وتأكيداً على التزامنا المُستمر الذي ساهم في حصولنا على جائزة "تريب أدفايزر" كأفضل فندق يعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي في مصر والشرق الأوسط، نهدف إلى تزويد الضيوف البالغين بالراحة والمتعة في آنٍ واحد، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار الساعة، بعيداً عن أجواء العمل والالتزامات العائلية"

طباعة