مصر قادرة على استعادة مكانتها السياحية خلال الفترة المقبلة


كشفت فنادق ريكسوس في مصر عن موسم جديد  في تقديم خدماتها الشاملة مع إعادة افتتاح أبواب فنادقها في الأول من يوليو الجاري، للترحيب بالضيوف والزوار داخل منشآتها التي تحظى بتدابير السلامة والأمان وفقاً لأعلى معايير النظافة والتعقيم الصحي، مؤكدة أن مصر قادرة على استعادة مكانتها السياحية خلال الفترة المقبلة.
وقال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: "من الضروري بالنسبة لنا تطبيق وتنفيذ التدابير الصحية والوقائية للسلامة والأمان في كافة منشآتنا لبدء موسم الإجازات الترفيهية، حيث نهدف إلى خدمة ضيوفنا في مكان مريح وآمن ".


ويقوم موظفو هذه الفنادق ، بالترحيب بالنزلاء بأسلوبهم المصري الحميم تمهيداً لمنحهم إقامة فنادق ريكسوس الحافلة بالذكريات الثمينة.
وسيحظى الضيوف الذين يتطلّعون إلى مغامرة صيفية، بفرصة اغتنام الإجازة في الاسترخاء تحت أشعة الشمس والمرافق الترفيهية. كما يمكنهم الاستمتاع بمغامرات مثيرة في "أكوابارك" داخل فندق ريكسوس بريميوم سيجيت مع 23 منزلقة مسلية، والأنشطة الترفيهية المائية اللامتناهية.


كما سيحظى الكبار بتجربة مسلية مع توافر فعاليات الترفيه المسائية، بينما يستمتع الأطفال بألعاب "كيدز كلوب" المفتوحة في الهواء الطلق مع العديد من الأنشطة الممتعة.
وتابع يلدريم: "إن إعادة افتتاح أول فندقين لريكسوس في مصر بنجاح يمثل إنجازاً مُميّزاً لتوفير بيئة مريحة وآمنة لضيوفنا. ونتطلّع إلى الترحيب بمزيد من الضيوف عند إعادة افتتاح ريكسوس شرم الشيخ في 23 يوليو الجاري ".
 

طباعة