مسؤول سويسري: منطقة الخليج من أهم الأسواق السياحية في العالم

قال مدير أسواق منطقة الخليج العربية لدى هيئة سياحة لوزان، والتر لوزر، إن الجولة الخليجية التي قام بها ضمن وفد هيئة السياحة السويسرية حققت نتائج مهمة.

 واضاف في تصريح له بأبوظبي "انه اطلع الشركاء في دولة الامارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت على استعدادات مدينة لوزان السويسرية لاستقبال مواطني دول مجلس التعاون والمقيمين فيها خلال موسم عطلات الربيع والصيف القادم".

وأضاف: "أتمنى أن نواصل الاحتفال بالازدهار السياحي الناتج عن إقبال السياح من منطقة الخليج العربي، ومن خلال استعراض قدرات لوزان السياحية في هذه الجولة التي شملت كلاً من أبوظبي ودبي ومن ثم إلى سلطنة عمان فالمملكة العربية السعودية على التوالي.

 ووصف منطقة الخليج العربية بأنها من أهم الاسواق السياحية في العالم بالنسبة لهيئة سياحة لوزان سواء من ناحية الانفاق او قضاء اطول عدد ممكن من الليالي السياحية برفقة العائلة.

 وذكر انه تم اطلاع الشركاء من وكالات السياحة والسفر باستعدادات لوزان لموسم الصيف، بقوله "سنعمل على إطلاق حملات جديدة كليًا وبرامج ترفيهية رفيعة المستوى. بالإضافة إلى توسيع نطاق حملاتنا الترويجية المثيرة".

وقال: "لقد ازداد عدد زوار مدينة لوزان بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، لتصبح أحد المدن السياحية الأبرز في العالم. لا سيما بعد حصولها على لقب "أفضل مدينة صغيرة في العالم" وفقًا لمؤشر مونوك للمدن الصغيرة الأولى في العالم، واستضافتها للألعاب الأولمبية الشتوية للشباب 2020 في يناير الماضي. وقد، عن سلسلة من الفعاليات والتجارب الحصرية المصممة خصيصًا لاستقطاب السياح الخليجيين.

وأوضح: "لقد ساهمت عروضنا القوية وفعالياتنا المتنوعة ومعالمنا السياحية المميزة ومؤشرات الجودة العالية سريعة النمو لدينا في تعزيز قدرتنا التنافسية في السوق العالمية والمحافظة على مرونة قطاع السياحة في لوزان.

وأضاف: "نستطيع أن نرى بوضوح الفرص المثيرة التي باتت تلوح في الأفق والتي من شأنها تعزيز مكانة لوزان كأحد أهم الوجهات السياحية في العالم في عام 2020، والتي توفر طيفًا واسعًا من التجارب السياحية الفريدة والمبتكرة التي تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم".

 

 

تويتر