برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "ماكلارين ريسينغ" تطلق شراكة متعددة السنوات مع "ستانلي بلاك آند ديكر"

    أعلنت شركتا "ماكلارين ريسينغ" و"ستانلي بلاك آند ديكر" عن توقيع اتفاقية شراكة متعددة السنوات من شأنها أن تجعل أكبر شركة في العالم متخصصة في تصنيع الأدوات والمعدات "شريك الأدوات والتخزين الرسمي" لفريق ماكلارين فورمولا 1.

    تجمع علاقة "ماكلارين" مع "ستانلي بلاك آند ديكر" بين علامتين تجاريتين رائدتين تتشاركان التفاني نفسه حيال الابتكار والتطور التكنولوجي.

    وسوف تدعم "ستانلي بلاك آند ديكر" فريق ماكلارين فورمولا 1 داخل وخارج حلبة السباق من خلال تجهيز الفريق بمجموعة من أدوات "ستانلي بلاك آند ديكر" الأيقونية. وستتضمن الاتفاقية فعاليات وتجارب مشاركة لتعزيز الشراكة من أجل عملاء "ستانلي بلاك آند ديكر" وللاحتفال بالعمل الذي أنجزوه لـ"تحقيق الريادة العالمية".

    وبصفتها شريك الأدوات والتخزين الرسمي للفريق، ستكون العلامة التجارية "ديوالت" Dewalt، التابعة لـ"ستانلي بلاك آند ديكر"، مرئية على صفائح الأجنحة الخلفية لسيارات السباق "مكلارين إم سي إل 35 إم" وعلى بدلات السباق لسائقي "ماكلارين إف 1" وهما "لاندو نوريس" و"دانييل ريكياردو".

    وبهذه المناسبة، قال زاك براون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماكلارين ريسينغ": "تشتهر ستانلي بلاك آند ديكر بالتميز وبتوفيرها أجود أنواع المنتجات لعملائها. ويسعدنا أن نرحب بانضمام علامة تجارية عالمية أخرى هي "ديوالت" لعائلتنا من الشركاء ونتطلع قدماً للعمل معاً لتعزيز علاقتنا والارتقاء بها من خلال المنصة العالمية لسباقات فورمولا 1".

    بدوره، قال "جيم لوري"، الرئيس التنفيذي لدى "ستانلي بلاك آند ديكر": "نحن متحمسون للشراكة مع شركة ماكلارين ريسينغ، إحدى العلامات التجارية الأفضل ضمن فئتها في مجال الابتكار، لتحقيق أهدافها داخل حلبة السباق وخارجها. نحن في "ستانلي بلاك آند ديكر" نتقاسم القيم ذاتها – حيث عزز الابتكار والتميز من نجاحنا ونحيا لتحقيق أهدافنا كل يوم للوصول إلى الريادة العالمية".
    وأضاف: "شراكتنا ستساعدنا على التفاعل مع عشاق رياضة سباق السيارات الأكثر شغفاً حول العالم، والاحتفاء بالصانعين الذين ساهموا في بناء العالم، إضافة إلى جلب علامتنا التجارية التي تحظى بالإعجاب "ديوالت" إلى حلبة السباق الدولية مع سائقين مشهورين عالمياً هما "لاندو" و"دانييل".

    طباعة