دبي بوابة "هونج تشي" إلى أسواق المنطقة



أطلقت شركة "هونج تشي" Hongqi، علامة السيارات الفاخرة الصينية المملوكة لصانع السيارات "فاو كار كومباني"، والتابعة لمجموعة "فاو" FAW، أحدث موديلات سيارات الليموزين الخاصة بها "هونج تشي إتش 9" Hongqi H9 رسمياً في دبي. وبدأت حالياً عمليات التسويق لسيارة "هونج تشي إتش 9" للمستخدمين النهائيين في معرضها بدبي.
وأكدت الشركة ان دبي تعتبر بوابتها للدخول الى اسواق المنطقة، في اشارة الى اهتمام الشركات العالمية باطلاق موديلاتها الحديثة من دبي الى دول المنطقة.
وأتاح العرض الأولي لسيارة "هونج تشي إتش 9" أمام الضيوف المدعوين في دبي الإطلاع على مزاياها من تصميم أنيق وأداء فائق وما تتمتع به من خصائص راحة ورحابة فخمة.  
وخلال الحدث، أشاد شي اويفي، المدير العام لشركة "ون رود اوتوموتيف ترايدينغ" Oneroad Automotive Trading، وكيل سيارات "هونج تشي" في دبي، بالتعاون مع شركة "هونج تشي"، وتطرق إلى خطط التطوير المستقبلية.
بدوره، قدم القنصل الصيني العام في دبي، لي شيوي هانغ، الذي حضر الحفل كضيف شرف، التهنئة بالإطلاق الناجح لسيارة "هونج تشي إتش 9" في دبي عبر تقنية الاتصال المرئي، معرباً عن ثقته بالنمو المستقبلي لعلامة "هونج تشي" في دبي.  
من جانبه، أثنى جيمس لاكسباتشر، مدير عام شركة "ايفيس" لتأجير السيارات المعروفة عالمياً في دبي، على علامة "هونج تشي" التجارية وموديل "إتش 9"، متوقعاً المزيد من فرص التعاون في المستقبل. وضمت قائمة الضيوف الآخرين الحاضرين في الحفل مسؤولين من هيئة الطرق والمواصلات (RTA) في دولة الإمارات، إلى جانب نخبة من كبار مسؤولي صناعة السيارات وممثلين عن الصحف اليومية في دبي والقناة التلفزيونية الصينية العربية وغيرها من وسائل الإعلام الأخرى.  
وتنطوي دولة الإمارات على أهمية استراتيجية بالنسبة لخطط النمو الخارجية لـ"هونج تشي"، فيما تعد دبي سوقاً استراتيجياً هاماً على مستوى منطقة الخليج. وفي هذا الإطار، تطلق "هونج تشي" طراز "إتش 9" في سوق دبي تحت مفهوم "معايير صارمة لمتطلبات صارمة"، ما يمثل خطوة هامة في مسيرة تطور "هونج تشي" في دبي في العام 2020.

وبصفتها وكيل "هونج تشي" المعتمد لبيع طراز "إتش 9" في دبي، تقدم شركة "ون رود اوتوموتيف ترايدينغ"، خدمات الدعم الفني والتكنولوجي وقطع الغيار، كما ستعمل على دفع  عجلة نمو علامة "هونج تشي" في دبي من خلال الجهود المشتركة. وفي المستقبل، ستبدأ "هونج تشي" التوسع إنطلاقاً من دبي إلى بقية الدول العربية من خلال شبكة مبيعات موسعة ومحفظة منتجات أكثر تنوعاً، لتوسع بالتالي نطاق نجاحها في الصين إلى العالم العربي.

وشهد السوق الصيني وحده بيع 30 ألف سيارة "هونج تشي" خلال عام 2018 وأكثر من 100 ألف في عام 2019، بزيادة قدرها 230 %، فيما بلغ حجم مبيعات السنة الحالية حتى تاريخه 178 ألف سيارة بحلول نوفمبر 2020، ويتوقع أن يصل حجم مبيعات العام 2020 إلى 200 ألف سيارة لتسجل معدل نمو مضاعف آخر.

طباعة