«نيسان باترول» تحصل على ترقية خاصة في نسخة «تايتانيوم V8»

السيارة مزوّدة بتطبيق «نيسان سمارت كارز». من المصدر

كشفت شركة «المسعود للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «نيسان» في أبوظبي والعين، النقاب عن التحديثات والمميزات الجديدة التي تمت إضافتها الى سيارة «نيسان باترول تايتانيوم V8»، التي من شأنها تعزيز التقنية المستخدمة، بما يسهم في ترسيخ المكانة الريادية التي تحظى بها السيارة، كأفضل طراز في فئتها المنتمية للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات «SUV».

وتبرز ضمن قائمة التحديثات الجديدة، خاصية إغلاق الأبواب تلقائياً، وتزويد مقصورة السيارة بشاحن لاسلكي للهاتف الذي يمكن السائق من وضع هاتفه المحمول في قاعدة مخصصة للشحن اللاسلكي، وصولاً إلى حصول السيارة على نظام رصد النقاط العمياء في المرايا الجانبية الذي يعمل على تنبيه السائق من الأجسام المقتربة من الجانبين باستخدام أجهزة استشعار موجودة في نهاية خلفية السيارة.

كما تتضمن سقف «إلكانترا» المضيء، وشارة «التايتانيوم»، فضلاً عن تطبيق «نيسان سمارت كارز» الذي يعمل على تشغيل محرك السيارة من خلال الهاتف الذكي.

وميكانيكياً، تأتي «نيسان باترول تايتانيوم V8» بمحرك مكون من ثماني أسطوانات، ينتج قوة 400 حصان، و560 نيوتن/‏‏‏متر من عزم الدوران الأقصى، بجانب تزويد السيارة بنظام الدفع الرباعي لكل الأوضاع.