«جي إم سي» تدشّن «سييرا» مطلع الشهر المقبل

«سييرا» 2019 ستحظى بمقدمة جديدة كلياً. من المصدر

حدّدت شركة «جي إم سي»، الأول من مارس المقبل، موعداً للكشف عن شاحنتها الرياضية «سييرا» كطرازٍ لعام 2019، على أن تقدم في الوقت ذاته النسخة الفاخرة من هذه الشاحنة «دينالي»، وذلك جراء ارتفاع مبيعات طرز «سييرا دينالي»، خلال العام الماضي، إلى مستوى قياسي بلغ 29%.

وستحظى «سييرا» 2019 بمقدمة جديدة كلياً مع شبكة تهوية بارزة ومصابيح أمامية مميزة، ومصابيح ضباب أفقية، إلا أن الشاحنة الرياضية الجديدة ستأتي أطول بنحو 1.6 بوصة من الطراز السابق، ما ينعكس إيجاباً على زيادة طول قاعدة عجلاتها بنحو 3.9 بوصات، وبالتالي زيادة الرحابة على صعيد مقصورتها الداخلية. وعلى الرغم من زيادة الأبعاد الخارجية، إلا أن وزن الشاحنة سينخفض بنحو 204 كيلوغرامات مقارنة بالطراز الأخير، وذلك بفضل استخدام الألمنيوم خفيف الوزن وعالي الصلابة، في صناعة الهيكل وأجزاء أخرى من السيارة.

وستتشارك «سييرا» خيارات الطاقة ذاتها مع «شيفروليه سلفيرادو»، التي تم الكشف عنها أواخر الشهر الماضي في «معرض ديترويت الدولي للسيارات»، والتي تتضمن خيارين من محركات الأسطوانات الثماني بين سعتي 5.3 و6.2 لترات، بالإضافة إلى خيار محرك ديزل معزز بالتيربو، جديد كلياً والمكون من ست أسطوانات بسعة ثلاثة لترات، والمتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات.

 

تويتر