ويسترن ديجيتال توسع محفظة WD_BLACK في الشرق الأوسط

يشهد قطاع الألعاب في الشرق الأوسط نمواً منقطع النظير، وهو ما يحفز غالبية الشركات لتقديم أهم حلولها التقنية في هذه المنطقة، والتي تسهم في تعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية، وقد كشفت شركة ويسترن ديجيتال الرائدة في تخزين البيانات مؤخراً عن أحدث إضافاتها لمحفظة WD_BLACK™، التي تركيز على تقديم حلول التخزين المتقدمة التي من شأنها أن "تغير قواعد اللعبة".

وتضمنت المنتجات الجديدة التي كشفت عنها الشركة ثلاثة محركات أقراص جديدة ضمن محفظة WD_BLACK، تسهم في تعزيز بيئة اللعب لاستقبال الجيل الجديد من الألعاب الإلكترونية.

وتعتبر محركات الأقراص SSD عاملاً أساسياً في توفير تجربة ألعاب سلسلة، ولهذا تشمل منتجات WD_BLACK على رأس قائمتها محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD الذي يضمن أداءً يحقق سرعات قراءة وكتابة عالية تصل إلى 7000 و5300 ميجابايت في الثانية على التوالي (طراز سعة 1 تيرابايت) **، مما يجعل منه الخيار الأمثل في البيئات التنافسية.

وقال خواجة سيف الدين، من شركة ويسترن ديجيتال: "تهدف منتجاتنا من محفظة WD_BLACK إلى الارتقاء بتوقعات اللاعبين فيما يتعلق بحلول التخزين، حيث صممنا جميع منتجات المحفظة خصيصاً كي تؤمن لهم الأدوات والمعدات التي يحتاجون إليها في سبيل تعزيز أدائهم إلى أقصى حد. ومن هنا يأتي طرح ثلاث منتجات جديدة ضمن هذه المحفظة هذا العام، استجابةً منّا للازدهار الكبير الذي يشهده عالم الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط. وقد أعددنا هذه المنتجات خصيصاً بما يناسب اللاعبين وكي تمنح منصات الألعاب والحواسيب الشخصية أداءً موثوقاً وإمكانيات يمكن الاعتماد عليها. كما أننا فخورون بكوننا شريكاً للاعبين وداعماً لهذا القطاع".

طباعة