«سامسونغ» تطرح «غالاكسي إس 9» و«إس 9 بلس» في 70 بلداً

«سامسونغ» تخطط لإطلاق الهاتف الجديد في 110 دول بنهاية مارس الجاري. أرشيفية

طرحت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية للإلكترونيات، أمس، الهاتفين الذكيين «غالاكسي إس 9»، و«غالاكسي إس 9 بلس» في 70 بلداً، مع احتمال تراجع الطلب عن سابقاتها، بسبب الافتقار إلى ميزات تجذب الانتباه.

وستكون سلسلة «غالاكسي إس 9» متاحة في الأسواق الرئيسة، مثل كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، وبريطانيا، وروسيا، ودول أخرى، بحسب وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية.

وأفادت الشركة بأنها تخطط لإطلاق الهاتف الذكي الجديد في 110 دول بنهاية مارس الجاري.

وبحفاظها على معظم تصميم «غالاكسي إس 8»، فإن الهواتف الذكية الجديدة نقلت جهاز استشعار بصمات الأصابع من الخلف، إلى أسفل العدسة، لتسهيل الوصول.

ومن حيث الميزات الأخرى، تأتي الكاميرا الرئيسة لهاتف «غالاكسي إس 9» بفتحة متغيرة يمكنها التبديل تلقائياً أو يدوياً، كما أن فيديو الحركة البطيئة الفائق، والرموز التعبيرية القائمة على الواقع المعزز، تعتبر من الميزات الجديدة للهاتف.

وعلى الرغم من ذلك، فقد كان المستهلكون مترددين في الشراء، إذ لم ينظروا إلى هذه السمات المثيرة للاهتمام على أنها مثيرة بشكل كافٍ لحملهم على شراء «غالاكسي إس 9»، كذلك لم تطرح «سامسونغ» نتائج طلبات مسبقة لسلسلة «إس 9» في كوريا الجنوبية، لكن مراقبي الصناعة يفترضون أن الرقم أقل مقارنة مع هواتف «إس 8»، و«إس 8 بلس» في العام الماضي.

 

تويتر