تطبــيق اليوم

Event Planner.. للمساعدة على إعداد الحفلات والمناسبات

صورة

ينتمي تطبيق Event Planner إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «المناسبات» EVENTS.

ويساعد التطبيق مستخدمه في التخطيط والإعداد للحفلات والمناسبات، والتحكم في كل الخطوات المتعلقة بالحفل، ويرصد عدد الخطوات التي اكتملت، وتلك التي لم تكتمل.

ويتابع التطبيق إعداد الدعوات وقوائم المدعوين وتصنيفهم وفقاً للجنس والعمر، وكيفية إرسال الردود في حالة الاعتذار، مع حصر عدد من قبلوا الدعوة ومن اعتذروا عنها، كما يتيح صفحة خاصة بكل مدعوٍّ تضم جميع المعلومات المتصلة به.

ويقدم التطبيق أيضاً قوائم المهام اليومية واجبة التنفيذ، وقوائم التسوق الخاصة بالحفل، إضافة إلى مخطط عام للميزانية، فضلاً عن إتاحته للمستخدم التبديل بين المناسبات، ونسخ قوائم المدعوين بسهولة من مناسبة لأخرى.

ويسمح التطبيق أيضاً بتنظيم حفلات عدة في الوقت نفسه حتى لو اختلفت درجة أهميتها وتباينت الفوارق بينها.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية أغسطس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.1.5، الذي أضاف خيار حذف الإعلانات، وعرض تاريخ المناسبة ضمن القوائم، وأصلح بعض الثغرات الطفيفة.

ويعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «أندرويد 4.4» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة الهاتف والحاسبات اللوحية.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية في معظمها، إذ إن كثيراً من المستخدمين يؤكدون أنه مفيد للغاية في تنظيم الحفلات الخاصة.

تويتر