تطبــيق اليوم

Photo Collage Maker.. نماذج لإعداد الصور باستخدام فن «الكولاج»

صورة

ينتمي تطبيق Photo Collage Maker إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «التصوير الفوتوغرافي» Photography.

يعتبر التطبيق أحد التطبيقات التي تعمل على تجميع صور عدة ضمن إطار واحد أو صورة واحدة، وهو ما يعرف بفن «الكولاج»، إضافة إلى استخدام الملصقات والخلفيات والنصوص ذات الخطوط المميزة، والإطارات متنوعة الأشكال.

يحتوي التطبيق على أكثر من 120 إطاراً للاختيار من بينها، كما يسهل على مستخدمه تغيير ألوان الحدود، والتدوير، وإعادة تغيير حجم الصورة.

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات والملصقات، ليسهل على المستخدم عملية الاختيار، كما يسمح بإضافة النصوص والتعليقات، وبكل الخيارات المعتادة التي تتيحها أدوات تحرير الصور. ويقدم أيضاً عدداً كبيراً من مرشحات الصور.

يتيح التطبيق تشارك الصور التي تم صنعها عبر الشبكات الاجتماعية، ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، إذ لا يتطلب الأمر من المستخدم سوى اختيار النمط الذي يفضله لتجميع الصور من بين الأنماط الموجودة، ثم اختيار الصور التي يرغبها من معرض الصور، ثم استعراض الشكل وتحرير الصورة وفقاً لتفضيلاته.

أجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية ديسمبر 2017، ويتنوع الإصدار المناسب منه بحسب الجهاز المستخدم.

التطبيق مجاني، ويحتوي على إعلانات، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويختلف حجمه ويتنوع إصدار نظام التشغيل الخاص به بحسب الجهاز المستخدم، كما أنه يتوافق مع أجهزة الهاتف والكمبيوتر اللوحية.

تويتر