بريطاني يفوز بلقب بطولة "أي سبورتز" في حلبة مرسى ياس

حقق البريطاني بريندون ليه (18 عاما)، لقب بطولة سلسلة الألعاب الإلكترونية "أي سبورتز" في حلبة مرسى ياس والتي تم إدراجها لأول مرة ضمن جدول الفعاليات المصاحبة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017.

وشهدت الجولة النهائية منافسات محتدمة ومستويات متقدمة كان عنوانها الأبرز التحدي والسرعة ودقة التحكم.

وفي اللفة الأخيرة من السباق استطاع بريندون ليه تحقيق الفوز على غريمه التشيلي فابريزيو دونوسو الذي كان متصدرا قبل الدخول إلى اللفة الأخيرة والنهائية من عمر السباق الختامي، وتجاوز غريمه ببراعة وبمناورة لم يتوقعها فابريزيو.

وكان السائق بريندون ليه من أبرز أربعة مرشحين للفوز باللقب بعد سلسلة من التصفيات التي شهدتها حلبة مونتريال في كندا وحلبة سبا فرانكورشان في بلجيكا، وكان يكفي أيا من المرشحين الأربعة للفوز في المنافسات التي تقام على حلبة مرسى ياس لرفع الكأس والتتويج في أبوظبي.

وشهد السباق الثالث والنهائي لبطولة سلسلة الألعاب الالكترونية "أي سبورتز" منافسات محتدمة، انطلاق بريندون ليه الذي تمركز في الصف الثاني، وبدت سيطرة التشيلي فابريزيو دونوسو على مجريات السباق منذ انطلاقه وحتى بداية اللفة الأخيرة التي شهدت نهاية دراماتيكية اتسطاع بريندون ليه من تخطي فابريزيو دونوسو ببراعة وحسم اللقب ضمن أجواء حماسية ومميزة وبحضور ومتابعة السائق المخضرم فرناندو ألونسو.

وأسدلت بطولة سلسلة الألعاب الإلكترونية "أي سبورتز" الستار عن نسختها الأولى مساء الأمس في حلبة مرسى ياس.

 

تويتر