ابتكار منظومة اتصالات ذكية للأبنية السكنية والمنشآت الفندقية

فيليب ديلورمي: «المنظومة الجديدة توفر فوائد كبيرة لقطاع الفنادق تتمثل في التكامل السلس للأنظمة».

وحّدت شركات «شنايدر إلكتريك»، و«دانفوس»، و«سامفوي»، الجهود لابتكار منظومة اتصال متكاملة تعمل على تسريع تبنّي حلول الاتصالات في الأبنية السكنية متوسطة الحجم والمنشآت الفندقية.

ووفقاً لبيان صادر أمس، ستعمل هذه الشراكة على تطوير قطاع الاتصال الشبكي للمنازل والأبنية الذكية، من خلال توفير أفضل الحلول التقنية التي تمتاز بالكفاءة وسهولة التكامل والعمل مع بعضها بعضاً.

كما ستقوم مجموعة مؤهلة وخبيرة من الشركات المتخصصة بتركيب ونشر التقنيات الحديثة، فضلاً عن توفير الدعم لحلول الاتصال بهدف تسهيل عمليات التركيب للمتعاملين.

وترى تلك الشركات أن الوقت قد حان لأن يوحّد كبار اللاعبين الجهود في هذا المجال لتسريع عمليات الاتصال، وتوفير حلول فعالة تعمل بسلاسة وكفاءة مع بعضها بعضاً. ومن خلال هذه الشراكة، ستسخّر الشركات الثلاث خبراتها الكبيرة في مجال أنظمة الإضاءة، والتدفئة، والتحكم في النوافذ، والمدعومة بخبرة شبكة كبيرة من شركات التركيب المؤهلة في هذا المجال.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية الخاصة بالمباني وتكنولوجيا المعلومات لدى «شنايدر إليكتريك»، فيليب ديلورمي، إن «الشركات الثلاث وفرت المعرفة التقنية التي تجمع أبرز بروتوكولات الاتصال، والمتوافقة مع كل واجهات الاستخدام الناشئة وأجهزة التحكم بالصوت»، مؤكداً «الالتزام الكامل بتحقيق التكامل والتوافق التامّين مع الأنظمة الحالية على المدى الطويل».

وأوضح أنه «بموجب هذه الشراكة، ستسخّر كل من (شنايدر إليكتريك)، و(دانفور)، و(سامفوي) خدمات الاتصال والاستراتيجيات التقنية لتطوير منظومة تقنية متكاملة تمتاز بالانفتاح، بحيث تتيح لمنتجاتها وتقنياتها المختلفة العمل مع بعضها بعضاً بشكل متكامل على مستوى التحكم، أو على مستوى السحابة، أو من خلال الوجهات البرمجية للتطبيقات (API)».

وأضاف ديلورمي أن «المنظومة الجديدة ستوفر فوائد كبيرة لقطاع الفنادق تتمثل في التكامل السلس للأنظمة، وتوفير تجربة ضيافة متناسقة ومتميزة، إلى جانب الارتقاء بكفاءة استخدام الطاقة دون التأثير في راحة وصحة الضيوف».

تويتر