نصائح

السماح بالمكالمات للحسابات الإضافية في «أندرويد»

يسمح نظام التشغيل Android lollipop والإصدارات التالية، للمستخدمين بإنشاء أكثر من ملف شخصي عبر الهاتف، فيتمكن كل منهم من العمل على الجهاز بشكل مستقل. لكن عدداً من المستخدمين يفاجؤون ببعض المشكلات في الاستخدام، دون أن يعرفوا السبب وراء ذلك. ومن ذلك عدم قدرة المستخدم الجديد على إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل القصيرة. والحقيقة أن هذا الأمر طبيعي، بل إنه الخيار

محو التعليقات من مستندات WORD 2013

يتشارك أكثر من شخص في إعداد مستند واحد، وقد يترك بعضهم تعليقاً على ما كتبه الزملاء الآخرون. لكن بعد تحقيق المراد من التعليق، أو عدم اقتناع من يستكمل العمل على المستند بجدواه، يفكر في حذفه. لذلك إذا كنت من مستخدمي برنامج MICROSOFT WORD 2013 وصادفت مستنداً يحتوي على مثل هذه التعليقات، ورغبت في التخلص من أحدها، فإنه يمكنك ذلك عبر تحديد التعليق الذي ترغب في التخلص منه عبر المستند، ثم انتقل إلى قائمة «المراجعة» REVIEW ضمن شريط القوائم.

توجه بعد ذلك إلى القائمة الفرعية الخاصة بالتعليقات COMMENTS، وهي القائمة الثالثة من جهة اليسار، وانقر فوق زر إلغاء DELETE، وتبدو الأيقونة الخاصة به في شكل ورقة تعلوها علامة X.

أما إذا رغبت في حذف كل التعليقات، فإنه يمكنك النقر فوق رأس السهم الذي يشير للأسفل تحت الزر الخاص بالإلغاء DELETE، ومن النافذة المنسدلة، انقر فوق خيار: حذف جميع التعليقات في المستند Delete All Comments in Document.

الافتراضي للملفات الشخصية الجديدة. لذلك، إذا رغبت في أن يتمتع المستخدم الآخر بهذه الميزات، فعليك بداية التوجه إلى «الإعدادات»، ثم انقر فوقها.

مرّر داخل «الإعدادات» حتى تصل إلى تبويب «المستخدمين» users وانقر فوقه، ثم توجه إلى اسم المستخدم الذي تحرص على زيادة الميزات التي يتمتع بها ملفه الشخصي، ثم اضغط فوق أيقونة الترس الموجودة بجانبه.

ابحث بعد ذلك داخل النافذة الجديدة عن خيار: تشغيل مكالمات الهواتف والرسائل القصيرةTurn on phone calls & SMS، ثم حرك المؤشر المجاور له من اليسار إلى جهة اليمين لتفعيله.

تويتر