«مول فور ذا وورلد»: 5 نصائح للحصول على أفضل صفقات التسوق الإلكتروني - الإمارات اليوم

«مول فور ذا وورلد»: 5 نصائح للحصول على أفضل صفقات التسوق الإلكتروني

«مول فور ذا وورلد»: منتصف الأسبوع يحمل صفقات مميزة. أرشيفية

قدمت منصة «مول فور ذا وورلد» Mallfortheworld.com للتجارة الإلكترونية، خمس نصائح يجب على المستهلكين ومحبي التسوق الإلكتروني معرفتها للحصول على أفضل الصفقات عند استخدام الإنترنت، لتوفير بعض النقود من دون المساومة على العلامة التجارية والجودة.

ودعت المنصة المستهلكين إلى اختيار الأيام الصحيحة للتسوق، قائلة إن الخمول في عطلة نهاية الأسبوع يقود إلى الوقوع فريسة للتسوق عبر الإنترنت.

ورأت المنصة أن هذا الوقت قد لا يكون أفضل وقت للقيام بالصفقات، إذ إن من المعروف أن نهايات وبدايات الأسبوع تسجل ارتفاعاً في الأسعار، بسبب ارتفاع نسبة تدفق المستهلكين عبر مواقع التسوق الإلكترونية، ناصحة بالبحث عن الأشياء التي يرغب المستهلك في شرائها خلال منتصف الأسبوع الذي يحمل صفقات مميزة.

وأشارت المنصة إلى التنظيم والتحسين، قائلة إنه يمكن للمستهلك من خلال الاشتراك في النشرات الإخبارية وقوائم الترويج، وتنبيهات الصفقات على مواقع الإنترنت، التي يزورها ويتسوق منها في كثير من الأحيان، الحصول على عروض البيع التي تهم شريحة معينة من المستهلكين.

ولفتت إلى أنه، لتجنب الفوضى التي تحصل نتيجة تدفق التنبيهات، يمكن للمستهلك اختيار الوقت الذي يرغب في الحصول على هذه التنبيهات، وطريقة الإرسال: عن طريق الرسائل القصيرة، أو رسائل البريد الإلكتروني. ودعت المنصة كذلك إلى ترقب قسائم الشراء قبل التسوق، حتى لو لم يكن لديك أي قسائم من قبل. وأوضحت أن العديد من مواقع البيع بالتجزئة تقدم رموزاً ترويجية وقسائم شراء للمتعاملين معها، ويمكن العثور عليها فقط عند البحث عنها، ولذلك حاول البقاء متيقظاً للحصول على التنبيهات، خصوصاً خلال مواسم العطلات عندما تتضمن قسائم الشراء والصفقات أفضل العروض المقدمة للمتعاملين المتكررين. وشددت منصة «مول فور ذا وورلد» على أهمية «أدوات المساعدة»، لافتة إلى أن متصفحي «كروم» و«فايرفوكس» يتيحان سهولة إضافة «أدوات إضافية» تنبه المستخدم تلقائياً بخيارات الأسعار للمنتج الذي يرغب في شرائه.

وأشارت المنصة إلى ضرورة وضع علامات مرجعية لمواقع البيع بالتجزئة المفضلة، لافتة إلى أن معرفة ما إذا كانت هناك عروض وتنزيلات تحدث، وفي أي وقت تحدث؛ تتم من خلال إضافة علامات مرجعية على مواقع البيع بالتجزئة التي زرتها بشكل متكرر، للحصول على «تنبيهات» عندما تكون هناك عروض وتخفيضات جارية.

طباعة