"إنفينيكس" تطلق هاتف "زيرو 5" بشاشة صلبة

كشفت "إنفينيكس"، شركة التكنولوجيا الصينية، عن هاتفها الذكي الجديد، زيرو 5، والذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث لدى الشركة.

وتم اطلاق الهاتف الجديد بالشراكة مع سوق. كوم، أكبر موقع للتجارة الالكترونية على مستوى المنطقة، والذي يستعد لإطلاق الهاتف للبيع خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء (22 – 25 نوفمبر).

و قال بنجامين جيانغ، الرئيس العالمي في شركة إنفينيكس: "يسرنا اختيار دبي لتكون المدينة التي نكشف فيها عن هاتف زيرو 5، الذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث بالنسبة لإنفينيكس. ونحن ننظر إلى دبي ومنطقة الخليج العربي بأكملها باعتبارها موقعًا استراتيجيًا بالنسبة لإنفينيكس من أجل الوصول إلى كامل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

 وبفضل التصميم المبتكر والكاميرا المزدوجة المذهلة والأداء الفائق، فإن الهاتف الذكي زيرو 5 سيعمل على تضييق المسافات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نثق أن الهاتف الجديد سيلبي الطلب الكبير من الزبائن في قطاع أجهزة الفابلت (الفئة المتوسطة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي)".

وتتمتع الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف زيرو 5 بعدسات ذات زاوية عريضة 12 ميغا بيكسل، وعدسات 12 ميجا بيكس تيليفوتو، مع تقريب بصري X2، وتقريب رقمي X5، وفتحة عدسة f/2.0. كما يتميز أيضًا بوضع Portrait Master خاص والذي يعتمد على حساس RGBW، وتقنية خفض الضوضاء متعددة الأطر من أجل مساعدة المستخدمين على التقاط أفضل الصور الممكنة.

لكن الميزة الجديدة  في هاتف زيرو 5 تتمثل في الكاميرا الأمامية، أو كما تدعوها إنفينيكس "كاميرا السيلفي". وتتميز هذه الكاميرا بدقة تصل إلى 16 ميجا بيكسل، وتعد كاميرا "أربعة في واحد" مع فلاش إل إي دي. ومع القدرة على التقاط أروع صور السيلفي لتحميلها على إنستغرام، فمن المتوقع أن تمكن الكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل المستخدم من الوصول إلى مستويات جديدة ليصبح من محبي التصوير.

 

تويتر