بيتزي: مواجهة الأوروغواي فرصة سانحة لتغيير الصورة السابقة للأخضر السعودي

صورة

أكد مدرب المنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، أن مواجهة الأوروغواي تعد فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهر عليها المنتخب أمام روسيا.

وعقد المدرب مساء الثلاثاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الأوروغواي المقررة مساء الأربعاء ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وقال بيتزي، إن الصورة التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة الأولى أمام روسيا لم تكن متوقعة لافتاً إلى تطلعه لتغيير هذه الصورة أمام أوروغواي، وأضاف: "سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين".

واختتم بيتزي حديثه بالقول "إن المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية".

ومن جانب آخر اختتم المنتخب السعودي الأول اليوم الثلاثاء تحضيراته لخوض مباراته الثانية ضمن منافسات كأس العالم 2018 أمام منتخب الأوروغواي غدًا الأربعاء على استاد روستوف أرينا، وأجرى الأخضر حصته التدريبية الرسمية قبل المباراة على استاد روستوف أرينا الذي ستقام عليه المباراة.

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد السعودي أن الحصة التدريبية بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمرين ترفيهي باستخدام الكرة وسط دائرة الملعب، تلي ذلك تمرين الكرات العرضية والتهديف على المرمى، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين ليجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

 

 

تويتر