رمسة ملاعب

مدرب

أثار وجود مدرب كبير في دبي، لقضاء إجازة خاصة برفقة أسرته، حالة من القلق الشديد لأكثر من مدرب حالي، بعد أن تم طرح اسمه للعمل في «دورينا»، إذ كانت المفاجأة أن أكثر من مدرب استفسر عن وضعيته مع ناديه.

إعلام

قرر لاعب دولي كبير مقاطعة وسائل الإعلام، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، وطبّق هذا التوجه في مباراة العراق الأخيرة، فرفض حضور المؤتمر الصحافي، رغم الإعلان مسبقاً عن وجوده، كما رفض لقاء الصحافيين في المنطقة المختلطة.

مواعيد

يرغب جمهور كرة الصالات في تقديم مواعيد مباريات الدوري، بحيث تتزامن مع التوقيت الشتوي، كون توقيت الساعة السابعة مساء يعتبر متأخراً بالنسبة لهم.

بث

يأمل جمهور أندية الهواة أن تستثمر القنوات الرياضية التلفزيونية فترات عدم إقامة مباريات المحترفين، لتقوم بنقل مباريات دوري الدرجة الأولى.

استقالة

علمت «الإمارات اليوم» أن عضو مجلس إدارة شركة الاستثمار بنادي الإمارات، سعود مصبح، مستمر في شركة الاستثمار، وأن الاستقالة التي تقدم بها سابقاً تتعلق بعضوية مجلس إدارة النادي فقط.

استغراب

توقع عضو مجلس إدارة أحد الأندية، تقدم بالاستقالة أخيراً، لعدم قناعته بالقرارات المتخذة في النادي، أن يقدم بقية الأعضاء استقالاتهم، لكنهم لم يفعلوا ذلك، مبدياً استغرابه من الأمر.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sports@emaratalyoum.com

طباعة